تطبيقات وألعاب الهواتف

ماينكرافت بوكيت إيديشين Minecraft Pocket Edition : أفضل 5 بذور عليك اكتشافها

أفضل 5 بذور لإنشاء عالم جديد في لعبة ماينكرافت بوكيت إيديشين

حققت لعبة ماينكرافت شهرة على نطاق واسع عالميًا منذ إطلاقها قبل أكثر من عقد، فهي تعد الآن من أشهر وأنجح ألعاب الحاسوب. أصدر المطورون أيضًا نسخة ماينكرافت بوكيت إيديشين Minecraft Pocket Edition من اللعبة حتى يتمكن المستخدمون من تشغيلها على أجهزتهم المحمولة، وتم إطلاق هذا الإصدار لمنصات Android و iOS في ديسمبر 2019.

تعتبر البذور أحد العناصر الأساسية في لعبة ماينكرافت، وهي تتكون من مجموعة من الأحرف والأرقام تستخدم لإنشاء عالم خاص باللاعب لجعل اللعبة أكثر حيوية ومليئة بالحياة.

بمساعدة البذور، يمكنك إنشاء أي شيء واستكشاف عوالم جديدة مع تضاريس أو مخلوقات فريدة للاعبين للتفاعل معهم والتمتع بها ونقاط تفرخ مثيرة للاهتمام. تستخدم اللعبة بذورًا عشوائية لإنشاء عالم ولكنها تسمح للاعبين باستخدام بذور مخصصة لإنشاء أي شيء حسب رغبتهم.

أفضل 5 بذور في ماينكرافت بوكيت إيديشين

ماينكرافت بوكيت إيديشين Minecraft Pocket Edition : أفضل 5 بذور عليك اكتشافها
أفضل 5 بذور في ماينكرافت بوكيت إيديشين

في هذه المقالة عبر موقعنا رقمي تي في ، قمنا بإدراج أفضل خمس بذور لإصدار ماينكرافت بوكيت إيديشين Minecraft Pocket Edition، والتي يمكن استخدامها لإنشاء عالم جديد.

1- 17 الوريد الماسي

أول البذور في القائمة هو الماس، وهو أيضًا أحد أكثر موارد اللعبة قيمة. تتميز هذه البذرة بعرق ماسي يحتوي على 17 خامة ويمكنك الحصول عليها من الإحداثيات: 213/7/263. رقم البذرة هو 1329676102. سيساعدك استخدام هذه البذرة على إنشاء جميع أنواع أدوات الماس مع الاحتفاظ ببعض الماسات في الحقيبة.

2- غابات البلوط الداكن مع قرية السهول

ماينكرافت بوكيت إيديشين Minecraft Pocket Edition : أفضل 5 بذور عليك اكتشافها

سيتم العثور على هذه البذرة في نقطة التكاثر وتقدم قرية حيوية من السهول. يمكنك العثور على الكثير من بالات القش هنا لمساعدتك في الحفاظ على إمدادات الغذاء حيث يمكن تحويل بالات القش إلى خبز. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدامه كمقايضة مع المزارعين في القرى للحصول على بعض الطعام.

اقرأ أيضًا: كيفية تحميل لعبة امونج اس 2021 Among Us وأهم مميزاتها ؟

3- الجيود الجمشت (الأحجار الكريمة الثمينة)

يعتبر الجمشت عبارة عن سلسلة من الموارد القابلة للتعدين في ماينكرافت، وهي واحدة من أحدث الإضافات للعبة. أضافها مطورو اللعبة مع تحديث Minecraft 1.17 Cave and Cliffs. يمكنك العثور على هذه البذور في الإحداثيات: 881/68/783 ، في جيود جمشت مكشوف بالقرب من منطقة التفرخ.

4- نصب المحيط

ماينكرافت بوكيت إيديشين Minecraft Pocket Edition : أفضل 5 بذور عليك اكتشافها

يمكنك العثور على هذه البذرة في الإحداثيات: 4243/69/990، والتي يبدو أنها معقل ونصب تذكاري للمحيط. يمكنك تحديد موقع الحصن من الخارج ولكن قد تواجه صعوبة أثناء دخوله نظرًا لوجود نصب تذكاري للمحيط. يمكن للاعبين تطبيق إجهاد التعدين الذي سيمنعهم من تعدين الكتل.

اقرأ أيضًا: لعبة ماين كرافت التحديث الجديد مجاني على منصة PlayStation VR

5- تفريخ بالقرب من بوابة مدمرة

ماينكرافت بوكيت إيديشين Minecraft Pocket Edition : أفضل 5 بذور عليك اكتشافها

يمكنك العثور على هذه البذرة عند التفريخ، والتي ستتيح لك الوصول إلى قرية وبوابة مدمرة أمام القرية البسيطة. وفقًا للتقارير ، هناك فرصة على الأرجح لاكتشاف جيود جمشت أسفل البوابة المدمرة.

كانت هذه بعضًا من أفضل البذور التي يمكنك جمعها لتصميم عالمك في إصدار ماينكرافت بوكيت إيديشين. كما هو مذكور أعلاه ، يمكنك استخدامها لمجموعة من الاحتمالات مثل إنشاء قلعة وأسلحة وشراء الطعام من المزارعين وغير ذلك الكثير. ما عليك سوى اتباع الإحداثيات المحددة والاستمتاع باللعبة.

اقرأ أيضًا: أفضل 15 لعبة للاندرويد غير مجانية .. تعرف عليها مع السعر

هل سبق وأن لعبة ماينكرافت بوكيت إيديشين من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى