الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 3 وسامسونج جالكسي زد فليب 3 – تسريبات تؤكد إطلاق الهاتفين في هذا الموعد

موعد الإعلان عن سامسونج جالكسي زد فولد 3 وجالكسي زد فليب 3

نحن نعلم جميعًا أن الشركة الكورية سامسونج ستجري حدثًا Unpacked في المستقبل القريب للكشف عن أجهزتها الجديدة . الشركة لديها الكثير من الأشياء الجديدة في جعبتها . هناك هواتف ذكية جديدة قابلة للطي تتمثل في سامسونج جالكسي زد فولد 3 وسامسونج جالكسي زد فليب 3 وزوج من سماعات الأذن اللاسلكية وساعة ذكية جديدة إلى غير ذلك .

موعد الإعلان عن سامسونج جالكسي زد فولد 3 وسامسونج جالكسي زد فليب 3 

لم تؤكد الشركة بعد موعد الحدث . أشارت التسريبات السابقة إلى أن 11 أغسطس هو التاريخ المحتمل . يؤكد تسريب اليوم بشكل أساسي أن إطلاق سامسونج جالكسي زد فولد 3 وسامسونج جالكسي زد فليب 3 سيحدثان بالفعل في 11 أغسطس .

سامسونج جالكسي زد فولد 3

يبدو أن هذا التسريبات عبارة عن إعلان تشويقي تم نشره على أحد مواقع الويب الإقليمية لشركة سامسونج . يذكر بوضوح أن حدث Galaxy Unpacked القادم سيعقد في 11 أغسطس في تمام الساعة 17:00 بتوقيت موسكو . سيكون ذلك الساعة 10 صباحًا على الساحل الشرقي للولايات المتحدة و 3 مساءً في لندن .

سامسونج جالكسي زد فولد 3

يتضمن العرض التشويقي أيضًا صورًا ظلية للأجهزة التي من الواضح أنها سامسونج جالكسي زد فولد 3 وسامسونج جالكسي زد فليب 3 . ولا يبدو الأمر وكأن إطلاق هذه الأجهزة في الحدث قد يفاجئ أي شخص . ستكشف سامسونج النقاب عن كلا الهاتفين القابلين للطي في نفس الحدث .

سامسونج جالكسي زد فولد 3 وسامسونج جالكسي زد فليب 3 - تسريبات تؤكد إطلاق الهاتفين في هذا الموعد

موعد الطلب المسبق عن سامسونج جالكسي زد فولد 3 وسامسونج جالكسي زد فليب 3

من المحتمل أن يكون العملاء قادرين على تقديم طلبات مسبقة في نفس اليوم أو في اليوم التالي . أبرزت العديد من التسريبات إمكانية إصدار الأجهزة القابلة للطي الجديدة في 27 أغسطس. هذا أمر معقول لأن ساسمونج عادة ما تترك فجوة لمدة أسبوعين بين الإعلان والإصدار .

ما هي توقعاتك بشأن حدث سامسونج القادم ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى