الهواتف الذكيةسامسونج

الهاتفين Galaxy Z Flip 6 و Galaxy Z Fold 6 يظهران في تسريب مع أسرار حول البطارية والمزيد من التفاصيل المثيرة

رصد بطاريات Samsung Galaxy Z Flip 6 وFold 6 على شهادة BIS

تعمل الشركة الكورية سامسونج على الجيل التالي من أجهزتها القابلة للطي، ومؤخرًا تم رصد بطاريات هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 6 (Galaxy Z Fold 6) وسامسونج جالكسي زد فليب 6 (Galaxy Z Flip 6) على شهادة BIS. ويشير هذا إلى أن سامسونج قد تجاوزت العقبة التنظيمية وحصلت على الموافقة لإطلاق الجهاز القابل للطي في الأسواق الهندية.

رصد بطاريات Galaxy Z Flip 6 وGalaxy Z Fold 6 على شهادة BIS

قد أدرج مكتب المعايير الهندية (BIS) بطاريتين من كلا الطرازين مثل بطاريات Galaxy Z Flip 6 التي ظهرت بأرقام الطراز B-BF741ABE وEB-BF741ABY، بينما تحمل بطاريات Galaxy Z Fold 6 طراز EB-BF956ABE وEB-BF956ABY.

رصد بطاريات Galaxy Z Flip 6 وGalaxy Z Fold 6 على شهادة BIS

وهذا يعني أن أجهزة الجيل السادس القابلة للطي تحتوي على إعدادات بطارية مزدوجة. وبخلاف أرقام طراز البطارية، لم تكشف القائمة عن أي تفاصيل أخرى حول الهواتف الذكية القادمة. لكن من المتوقع أن يأتي هاتفي Galaxy Z Fold 6 وGalaxy Z Flip 6 مزودين بقدرات برمجية وأجهزة مطورة.

ومع ذلك، من المتوقع أن تكشف سامسونج النقاب عن هاتفي Galaxy Z Fold 6 وGalaxy Z Flip 6 في يوليو 2024 إلى جانب سلسلة Galaxy Watch 7. لذلك، في حدث إطلاق الجهاز القابل للطي، يشاع أيضًا أن سامسونج سيكشف النقاب عن Galaxy Ring، باعتباره جهاز تتبع اللياقة البدنية التالي.

شاركنا رأيك حول أهم ميزة في هواتف سامسونج القابلة للطي؟

زر الذهاب إلى الأعلى