الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 6 وجالكسي زد فليب 6 سيأتيان بتقنية جديدة هامة للغاية

كشف تفاصيل جديدة هامة حول سامسونج جالكسي زد فولد 6 و سامسونج جالكسي زد فليب 6

قد تتميز هواتف سامسونج القابلة للطي المستقبلية، بما في ذلك سامسونج جالكسي زد فولد 6 (Galaxy Z Fold 6) وسامسونج جالكسي زد فليب 6 (Galaxy Z Flip 6)، بشاشات داخلية أكثر مرونة.

كشف تفاصيل جديدة هامة حول سامسونج جالكسي زد فولد 6 و سامسونج جالكسي زد فليب 6

تقدمت شركة سامسونج بطلب لتسجيل العلامة التجارية Ironflex في خدمة معلومات حقوق الملكية الفكرية الكورية (KIPRIS) في 3 يناير.

وتصف الأوراق “شاشة عرض OLED قابلة للطي” للمنتجات بما في ذلك ليس فقط “الهواتف الذكية القابلة للطي” ولكن “أجهزة الكمبيوتر اللوحية القابلة للطي” و”شاشة عرض الفيديو القابلة للارتداء القابلة للطي” (عبر GalaxyClub).

وكانت بداية شاشاات سامسونج القابلة للطي صعبة بعض الشيء قبل خمس سنوات عندما ظهر هاتف Galaxy Fold الأصلي لأول مرة. ولقد تعطلت شاشات العرض القابلة للطي في العديد من وحدات المراجعة (جزئيًا بسبب سوء الفهم فيما يتعلق بواقي الشاشة المدمج)، وتم إرجاع الهاتف مؤقتًا.

ومنذ ذلك الحين، بذلت سامسونج كل ما في وسعها لتحسين متانة شاشتها القابلة للطي والصورة العامة المرتبطة بهذه التكنولوجيا الناشئة.

سامسونج جالكسي زد فولد 6

وتتقدم أحدث طرازات Galaxy Z Fold 5 وZ Flip 5 بأميال عن النسخ الأصلية التي تم إصدارها قبل ما يقرب من نصف عقد، ولكن مع ذلك، يبدو أن العديد من المشترين المحتملين مترددون في الانضمام إلى سوق الهواتف القابلة للطي.

ويبقى أن نرى ما يعنيه “Ironflex”، ولكن من المحتمل أن يرتبط الاسم برغبة سامسونج في كسب ثقة العملاء وإقناع مستخدمي الهاتف بأن أجهزة Galaxy القابلة للطي أكثر مرونة من أي وقت مضى.

ونظرًا لتوقيت هذه العلامة التجارية، هناك احتمال كبير أن يكون سامسونج جالكسي زد فولد 6 وسامسونج جالكسي زد فليب 6 أول أجهزة سامسونج التي تحمل علامة Ironflex. ومن المتوقع أن تصبح الهواتف القابلة للطي القادمة رسمية في وقت لاحق من هذا الصيف.

وحتى ذلك الحين، لدى سامسونج عدد قليل من هواتف Galaxy غير القابلة للطي في متجرها للجماهير. وستكشف الشركة عن سلسلة Galaxy S في 17 يناير في حدث Unpacked في سان خوسيه، كاليفورنيا. وخلال النصف الأول من عام 2024، ستعلن سامسونج أيضًا عن هاتف متين جديد والمزيد من أجهزة Galaxy A الفئة المتوسطة.

هل سبق لك تجربة الهواتف القابلة للطي بشكل عام؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى