الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 50 – Huawei P50 موعد الإعلان رسميًا عن النسخة العادية

موعد الإعلان عن هواوي بي 50 النسخة العادية

تم رصد سلسلة هواتف هواوي بي 50 في العديد من التسريبات خلال الآونة الأخيرة، مما ساعدنا جميعًا في معرفة العديد من التفاصيل المتعلقة بالتصميم والمواصفات قبل الإعلان الرسمي، وها نحن اليوم مع تسريبات جديدة تكشف موعد الإعلان الرسمي تحديدًا عن النسخة العادية .

موعد الإعلان عن هواوي بي 50 النسخة العادية

حصلنا اليوم على تقرير قادم مباشرة من هواوي . يزعم هذا التقرير أنه سيتم الإعلان عن الإصدار أو النسخة العادية من هاتف هواوي بي 50 في 29 يوليو في الصين، والتي تضم أول إصدار 4G في العالم من معالج سناب دراجون  Snapdragon 888 .

هواوي بي 50

لقد أوضحنا في مقال سابق سبب قيام الشركة الصينية هواوي بإصدار هواوي بي 50 مع دعم شبكات الجيل الرابع ويبدو أن هذه الإشاعة تتماشى مع التسريبات السابقة  .

للأسف الشديد، لا توجد أي معلومات عن هواوي بي 50 برو، ولكن وفقًا للمعلومات السابقة، سيتم إطلاقه مع معالج Huawei Kirin 9000 في البداية ثم ينتقل إلى معالج Snapdragon 888 في وقت ما في شهر ديسمبر تقريبًا بسبب نقص الرقائق .

أما بالنسبة لهاتف Huawei P50 Pro Plus ، لم يتم الكشف عن أي تفاصيل بخصوص المعالج الذي سيعمل على تشغيله. مع ذلك، يؤكد التقرير أن مخزون معالج Kirin 9000 سينفذ في نهاية المطاف بحلول نهاية هذا العام .

هل سبق لك واستخدمت هاتفًا ذكيًا من هواوي ؟

زر الذهاب إلى الأعلى