ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 – iPhone 13 سوف يأتي بميزة جديدة غير موجودة في الهواتف السابقة

ميزة جديدة في سلسلة آبل القادمة

تستعد آبل لإطلاق سلسلتها الجديدة ايفون 13 – iPhone 13 في وقت لاحق من هذا العام، وعلى الأرجح ستلتزم بدورة الإطلاق المعتادة لكشف النقاب عن هواتف جديدة في شهر سبتمبر، قبل الإعلان الرسمي، بدأت تفاصيل أجهزة iPhone القادمة في الظهور على الإنترنت.

ايفون 13 - iPhone 13 سوف يأتي بميزة جديدة غير موجودة في الهواتف السابقة

التفاصيل الجديدة لهاتف ايفون 13

وفقًا لآخر تقرير صادر عن DigiTimes، من المتوقع أن يأتي هاتف ايفون القادم بدعم محسّن لشبكة Wi-Fi 6E وهو إصدار موسع من إطار عمل Wi-Fi 6 مع ميزة إضافية تتمثل في نطاق 6 جيجاهرتز.

تمت ترقية الأجهزة من Wi-Fi 5 إلى Wi-Fi 6 مع سلسلة iPhone 11 في عام 2019، والتي توفر سرعات وأمانًا محسنين بشكل كبير، وبالتالي فإنّ Wi-Fi 6E تجلب بعض التغييرات مقارنة بشبكة Wi-Fi 6، حيث سيعمل على زيادة عرض النطاق الترددي وتقليل التداخل مع الأجهزة.

ايفون 13 - iPhone 13 سوف يأتي بميزة جديدة غير موجودة في الهواتف السابقة

ذكرت التسريبات السابقة أنّ جميع هواتف سلسلة ايفون 13 سوف تحتوي على عدسة ذات زاوية واسعة مقارنة بهواتف iPhone 12، بالإضافة إلى ذلك ستتميز الطرازات الجديدة بفتحة عدسة ƒ / 1.8 أوسع، مقارنة بفتحة عدسة ƒ / 2.4 الموجودة الهاتف السابق.

اقرأ أيضًا.. ايفون 13 – iPhone 13 كشف تصميم هواتف السلسلة الأربعة في قوالب معدنية مسرّبة

سوف تستخدم سلسلة ايفون 13 شاشة Samsung LTPO OLED والتي تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، حيث يتغير معدل التحديث بتغير المحتوى المعروض، ما يعني أنّه عندما تلعب ألعابًا تتطلب الكثير من المتطلبات ستقوم الشاشة تلقائيًا بتعيين معدل التحديث على 120 هرتز، ومع ذلك، إذا كنت تقرأ رسائل نصية، فسيؤدي ذلك إلى خفض معدل تحديث الشاشة بشكل كبير.

ايفون 13 - iPhone 13 سوف يأتي بميزة جديدة غير موجودة في الهواتف السابقة

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يستخدم نظام فتح مزدوج، هذا يعني أنه سيدعم كلاً من Face ID و Touch ID، وهذه هي المرة الأولى التي يعود فيها Touch ID إلى iPhone بعد سنوات عديدة، وستأتي سلسلة iPhone 13 بمعالج A15 bionic الجديد من Apple.

ما رأيك في هواتف آبل؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى