الساعات الذكيةريلمي

ريلمي باند 2 – realme Band 2 يظهر في صور عالية الدقّة

تفاصيل عن سوار ريلمي القادم

كشفت تسريبات جديدة أنّ شركة ريلمي تستعد لإطلاق سوارها الجديد ريلمي باند 2 – realme Band 2، حيث ظهر السوار في صور عالية الدقة من خلال التسريب الجديد والذي كشف عن بعض مواصفات السوار القادم.

ريلمي باند 2

تفاصيل ريلمي باند 2

وفقًا للتسريب سوف يأتي ريلمي باند 2 – realme Band 2 بشاشة يبلغ مقاسها ما يقرب من 1.4 إنش وهو تحديث من شاشة مقاس 0.96 إنش الموجودة في الإصدار السابق من سوار ريلمي.

تجدر الإشارة أيضا إلى أن زرّ الاتصال لا يظهر في أسفل الشاشة، الأمر الذي يشير إلى أن واجهة المستخدم في السوار الجديد من ريلمي سوف يعمل بالإيماءات واللمس.

ريلمي باند 2 - realme Band 2 يظهر في صور عالية الدقّة

من حيث الأبعاد، تظهر الصور أنّ ريلمي باند 2 سيأتي بأبعاد حوالي 45.9 × 24.6 × 12.1 مم. هذا يجعل الجهاز أكبر من الإصدار السابق، ولكن لا ينبغي أن يكون كبيرا جدًا كي يسهل ارتداؤه.

اقرأ أيضًا.. ريلمي باد – realme Pad يظهر في صور عالية الدقّة

في الخلف، يمكننا أن نرى أن الجهاز سوف يعرض المجموعة المعتادة من أجهزة الاستشعار البصرية، يجب أن تقدم المستشعرات ميزات مثل رصد معدل ضربات القلب على مدار 24.

لم يعرف بعد إذا كانت هذه ستوفر أيضا تتبع SPO2 ومراقبة ضغط الدم، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التسريبات بخصوص هذه الميزة في الفترة القادمة، بالتالي يجب علينا الانتظار.

ريلمي باند 2 - realme Band 2 يظهر في صور عالية الدقّة

لم تكشف الشركة رسميًا عن المواصفات الخاصة بالسوار بعد، أو أي معلومات فيما يتعلّق بموعد الإطلاق، ولكن نظرًا للتسريبات الكثيرة فإنّ موعد الإطلاق يبدو أنّه قد أصبح وشيكًا.

تم رصدها مؤخراً في شهادة Bluetooth SIG حيث حمل السوار رقم الطراز RMW 2010، كما كشفت القائمة أيضًا أنّ ريلمي باند 2 الجديد سوف يدعم بلوتوث V5.1، الأمر الذي يعتبر ترقية عن الجيل السابق والذي يقدم Bluetooth V4.2.

ما رأيك في سوار ريلمي الجديد؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى