الساعات الذكيةريلمي

ريلمي باند 2 – realme Band 2 يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق

تفاصيل جديدة عن realme Band 2

تستعد ريلمي لإطلاق مجموعة من أجهزتها خلال الفترة القادمة ومن ضمنها ريلمي باند 2 – realme Band 2 حيث حصل السوار على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي تشير إلى اقتراب الإطلاق,

ريلمي باند 2

تفاصيل ريلمي باند 2

تم رصد ريلمي باند 2 في مكتب المعايير الهندية (BIS) وقد يتم إطلاقه في وقت أقرب مما هو متوقع، وفقًا للقائمة فإن السوار الذكي يحمل رقم الطراز RMW2010. لسوء الحظ، لا تكشف الشهادة عن الكثير من التفاصيل حول الجهاز.

بالإضافة إلى قائمة BIS، ظهر ريلمي باند 2 والذي يحمل نفس رقم الطراز في شهادة Bluetooth SIG، وفقًا للقائمة، سيأتي السوار الذكي الجديد القابل للارتداء مزودًا باتصال Bluetooth 5.2، لهذا السبب، يمكن للمستخدمين توقع الاقتران والاتصال المستقر مع الهواتف الذكية.

وفقًا للتسريبات السابقة سوف يتميز ريلمي باند 2 بتصميم يشبه Band 6 من Huawei، حيث يحتوي الجهاز على شاشة أكبر مقاس 1.4 إنش وهي قفزة كبيرة على شاشة realme Band مقاس 0.96 إنش، على الرغم من أنّ بعض المستخدمين يتوقعون ترقية إلى OLED، فمن المحتمل أن تظل شاشة LCD.

اقرأ أيضًا.. ريلمي باند 2 – realme Band 2 يظهر في صور عالية الدقّة

سيأتي الجهاز بقياس 45.9 × 26.6 × 12.1 ملم، ومن المثير للاهتمام أن الجسم يبدو أكثر سمكًا مقارنةً بالإصدار السابق، علاوة على ذلك، من المتوقع أن يحزم realme Band 2 وجوهًا متعددة للساعة والعديد من الأوضاع الرياضية ومستشعر معدل ضربات القلب.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن زرّ الاتصال لا يظهر في أسفل الشاشة بحسب التسريبات السابقة، الأمر الذي يشير إلى أن واجهة المستخدم في السوار الجديد من ريلمي سوف يعمل بالإيماءات واللمس.

لم تكشف الشركة رسميًا عن المواصفات الخاصة بالسوار بعد، أو أي معلومات فيما يتعلّق بموعد الإطلاق، ولكن نظرًا للتسريبات الكثيرة فإنّ موعد الإطلاق يبدو أنّه قد أصبح وشيكًا، حيث تشير بعض التسريبات إلى 18 أغسطس.

ما رأيك في مواصفات السوار؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى