الأجهزة اللوحيةريلمي

ريلمي باد – realme Pad يظهر في صور عالية الدقّة

صور جديدة لجهاز ريلمي باد

تستعد ريلمي لإطلاق جهازها اللوحي ريلمي باد – realme Pad والذي كثرت التسريبات حوله في الفترة الأخيرة، حيث ظهر قبل أيّام في صور حية مسربة تكشف تصميمه، واليوم ظهر الجهاز في صور عالية الدقّة.

تفاصيل ريلمي باد

وفقًا للصور الجديدة لريلمي باد والتي تمت مشاركتها بواسطة Onleaks، سيكون لدى الجهاز شاشة بحجم 10.4 إنش تقريبًا، وسوف يأتي بكاميرا خلفيّة واحدة وشاشة مسطحة، حيث تحتوي الواجهة الخلفية على خط مستقيم يمر عبر وحدة الكاميرا لتسهيل اللمسة النهائية ثنائية اللون.

في الواجهة الأماميّة، تظهر بوضوح الحواف السميكة المنتظمة المحيطة بالشاشة، كما هو الحال مع الكاميرا الخلفيّة الفردية الموضوعة في المنتصف.

يتميز الإطار الموجود على أحد الجانبين بزر الطاقة ومكبري صوت، بينما تحتوي الحافة الأخرى على منفذ USB من النوع C وسماعتين إضافيتين، يوجد زر التحكم في الصوت على الإطار بالقرب من الكاميرا. على نفس الحافة هو ما يبدو أنه فتحة لبطاقة microSD لزيادة سعة التخزين.

اقرأ أيضًا.. ريلمي باد – realme Pad تسريب يكشف صورًا حيّة للتابلت

بالنسبة للأبعاد، يبلغ مقاس الجهاز اللوحي 246.1 × 155.8 × 6.8 ملم، على الرغم من أن السماكة تزيد إلى 8.4 ملم إذا أخذنا الكاميرا الخلفية البارزة في الاعتبار.

من المتوقّع أن يكون جهازًا لوحيًا من الفئة المتوسطة، وقد يأتي مع نظام التشغيل Android 11 واتصال 4G LTE وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت.

تم تأكيد ريلمي باد في حدث إطلاق realme GT العالمي مرة أخرى في يونيو الماضي، وقالت الشركة إن الجهاز اللوحي قيد التطوير حاليًا وسيتم إطلاقه قريبًا.

نظرًا لأن الجهاز اللوحي ما زال قيد التطوير، فهناك عدد قليل من الملصقات التي تشير إلى الاختبار الداخلي ولا نرى شعار realme في أي صورة من الصورة التي تمت مشاركتها من قبل.

ما رأيك في الجهاز؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى