الساعات الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي واتش 4 – Galaxy Watch4 سوف تأتي بسعة تخزينية أكبر من الجيل السابق

تفاصيل جديدة عن ساعات سامسونج القادمة

تستعد سامسونج لإطلاق ساعتها الجديدة سامسونج جالكسي واتش 4 – Galaxy Watch4 بالإضافة لإصدار كلاسيك، وظهرت الساعات مسبقًا في تسريب كشف عن الأسعار، واليوم ظهر تسريب جديد يكشف تفاصيل إضافية حول الساعة قبل موعد الإطلاق.

سامسونج جالكسي واتش 4 - Galaxy Watch4 سوف تأتي بسعة تخزينية أكبر من الجيل السابق

تفاصيل سامسونج جالكسي واتش 4

وفقًا للتقرير الجديد من SamMobile فإنّ سامسونج جالكسي واتش 4 سوف تعمل بمعالج Exynos W920 للأجهزة القابلة للارتداء، بحيث تقدم أداءً خامًا أكبر وكفاءة أفضل في استخدام الطاقة، والآن يقول المصدر نفسه أن ساعات Samsung الجديدة ستوفر ضعف التخزين أيضًا.

سامسونج جالكسي واتش 4 - Galaxy Watch4 سوف تأتي بسعة تخزينية أكبر من الجيل السابق

تحتوي سامسونج جالكسي واتش 4 على سعة تخزين داخلية تبلغ 8 جيجابايت، وذكر التقرير أنّ Watch4 سوف تحتوي على ذاكرة بسعة 16 جيجابايت والسبب وراء التغيير هو التحول إلى نظام التشغيل Google Wear OS.

يؤدي هذا إلى فتح متجر Google Play للتطبيقات القابلة للارتداء، لذا من المحتمل أن يضطر المستخدمون إلى تخزين المزيد من التطبيقات بالإضافة إلى المسارات الصوتية المحفوظة.

أثناء إعلان Samsung عن برنامج One UI الجديد المستند إلى Wear OS، حدد المتحدث الرسمي ميزة تظهر فيها جميع تطبيقات هاتفك الذكي على Galaxy Watch4 أيضًا، طالما أنها تحتوي على إصدارات Wear OS.

اقرأ أيضًا.. سعر سامسونج جالكسي واتش 4 و سامسونج جالكسي بودز 2 بحسب آخر التسريبات

سامسونج جالكسي واتش 4 - Galaxy Watch4 سوف تأتي بسعة تخزينية أكبر من الجيل السابق

وفقًا للتسريبات السابقة، تأتي سامسونج جالكسي واتش 4 في إصدارات 42 مم و 44 مم، وكلاهما من الألمنيوم، وبتكلفة 310 دولار كندي أي ما يعادل 250 دولارًا أمريكيًا و 347 دولار كندي أي ما يعادل 280 دولارًا أمريكيًا على التوالي.

يبلغ سعر ساعة Galaxy Watch4 Classic ذات الإطار الخارجي 428 دولارًا كنديًا اي ما يعادل 342 دولار أمريكي للطراز 42 ملم و 464 دولارًا كنديًا اي ما يعادل 370 دولارًا أمريكيًا، ووفقًا للموقع فإنّ كلا الحجمين لهما أجسام من الفولاذ المقاوم للصدأ، ومن المتوقّع أن تصدر في 27 أغسطس القادم.

ما رأيك في ساعات سامسونج؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى