الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 50 – Huawei P50 يظهر في صورة حية حقيقة تكشف التصميم

الكشف عن تصميم هواوي بي 50 في أحدث الصور الحية المسربة

أكدت شركة هواوي داخليًا أنه من المقرر إطلاق سلسلة هواتف هواوي بي 50 في 29 يوليو . ستكون سلسلة هذه الهواتف الرائدة من هواوي هي أول هواتف تأتي مزودة بنظام تشغيل HarmonyOS . كما سيتم طرح هذه الهواتف في السوق في وقت لاحق من هذا الشهر الجاري فور الإعلان عنها .

مواصفات وتصميم هواوي بي 50

الآن، كشفت تسريبات عن مظهر الهاتف الذي يشتبه في أنه هواوي بي 50 . كما نرى في الصورة الحية أدناه، يتمتع الجزء الخلفي من الهاتف بتصميم بسيط للغاية. تصميم الكاميرا ذو الحلقة المزدوجة لافت للنظر تمامًا. أيضا، يتبين لنا من الصور بأن الهاتف يحمل عدسة المنظار المقربة .

هواوي بي 50

بالتالي، مع وجود عدسة المنظار المقربة، من المتوقع أن توفر الكاميرا أداء تصوير متميزًا. وربما تستعيد هواوي لقب أفضل هاتف مزودًا بكاميرا خلفية .

هواوي بي 50

قبل ذلك ، سمعنا أن هاتف هواوي بي 50 سيأتي مع وحدة كاميرا خلفية ثلاثية، حيث تستخدم الكاميرا الرئيسية أحدث مستشعر IMX707 الذي تمت ترقيته. أيضا، سيكون هناك عدسة IMX600 . ستكون عدسة بزاوية واسعة ، والمستشعر الثالث عبارة عن تليفوتوغرافي مع تقريب بصري حتى 3x .

اقرأ أيضًا : حيل واتس ويب 2021 : إليكم أهم 9 نصائح وحيل في WhatsApp Web

هواوي بي 50 - Huawei P50 يظهر في صورة حية حقيقة تكشف التصميم

بالنسبة إلى هواوي بي 50 برو، فإن هذا الطراز مزود بكاميرا رباعية . الكاميرا الرئيسية تأتي مع IMX800 أكبر مستشعر في تاريخ Sony مقاس 1/1.18 إنش . تم تحسين جودة الكاميرا كثيرًا. على وجه الخصوص، فإن أداء التصوير الليلي يستحق التطلع إليه . بخصوص المعالج، سيحتوي أحد الطرازين على معالج Snapdragon 888 4G، بينما سيأتي البديل الآخر مع معالج Kirin 9000 .

ما هي توقعاتك بشأن سلسلة هواتف هواوي بي 50 ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى