الهواتف الذكيةنوكيا

نوكيا اكس ار 20 – Nokia XR20 يظهر في صورة ترويجية جديدة

تفاصيل جديدة عن هاتف Nokia XR20

تستعد نوكيا لإطلاق هاتفها الجديد نوكيا اكس ار 20 – Nokia XR20 والذي ظهر مسبقًا على العديد م المنصات، واليوم قامت الشركة بنشر صورة ترويجية للهاتف والتي تدل على بعض الميزات التي سوف يأتي بها الهاتف الجديد.

نوكيا اكس ار 20 - Nokia XR20 يظهر في صورة ترويجية جديدة

تفاصيل نوكيا اكس ار 20

جاءت الصورة الجديدة عن طريق مشاركة في منتدى مجتمع نوكيا، والتي كشفت عن التصميم لهاتف نوكيا اكس ار 20 – Nokia XR20، حيث تم نشرها قبل الأوان، ووفقًا للصورة، يأتي الهاتف بلون أزرق داكن.

بالإضافة إلى ذلك، تظهر الصورة وجود المياه على الهاتف، الأمر الذي يدل على أنّ نوكيا اكس ار 20 سوف يدعم مقاومة الغبار والماء، والتي تم الكشف عن أنّها ستكون بمعيار IP68.

بحسب الصور، يتميز الجزء السفلي من الجهاز بفتحة مكبر صوت ومنفذ من النوع C ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم، بينما يضم الجانب الأيسر زر الطاقة.

نوكيا اكس ار 20 - Nokia XR20 يظهر في صورة ترويجية جديدة

أشارت التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة من نوع LCD والتي تأتي بمقاس 6.67 إنش وجودة عرض+ HD، وذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرات بدقّة 48 ميجابكسل و 13 ميجابكسل بالإضافة إلى بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة.

اقرأ أيضًا.. نوكيا تنشر صورة تشويقية لهاتف ستطلقه خلال الفترة القادمة

فيما يتعلّق بالمعالج، ذكرت التسريبات السابقة أنّ هاتف نوكيا اكس ار 20 سوف يعمل بمعالج من كوالكوم وهو سناب دراجون 480 5G، وفيما يتعلّق بالتخزين، ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 4 جيجابايت.

وفيما يتعلّق باختبارات الأداء، حصل هاتف نوكيا اكس ار 20 على 509 نقطة في الاختبارات أحادية النواة، فيما حصل على 1455 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

لم تذكر التسريبات التفاصيل الخاصة بالسعر الخاص بالهاتف، ولكن الشركة نشرت قبل أيام صورة لهاتف تقول إنها ستطلقه في 27 يوليو الحالي ومن المتوقّع أن يتم إطلاق الهاتف في هذا التاريخ.

نوكيا اكس ار 20 - Nokia XR20 يظهر في صورة ترويجية جديدة

ما رأيك في هواتف نوكيا الذكية؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى