الساعات الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي واتش 4 – Galaxy Watch4 التفاصيل الكاملة للساعة تظهر قبل الإطلاق الرسمي

تفاصيل جديدة عن جالكسي واتش 4

تستعد سامسونج لإطلاق ساعتها الجديدة سامسونج جالكسي واتش 4 – Galaxy Watch4 بالإضافة لإصدار كلاسيك، وظهرت الساعات اليوم على موقع أمازون كندا والذي كشف عن التفاصيل الكاملة فيما يتعلق بالسعر والمواصفات وموعد الإطلاق.

سامسونج جالكسي واتش 4 - Galaxy Watch4 التفاصيل الكاملة للساعة تظهر قبل الإطلاق الرسمي

تفاصيل سامسونج جالكسي واتش 4

لم تعلن سامسونج رسميًا عن سامسونج جالكسي واتش 4 و Watch4 Classic، ولكنهم ظهروا على موقع أمازون كندا، حيث ذكر الموقع أنّ الساعات سوف تصدر في 27 أغسطس القادم.

يبلغ سعر ساعة Galaxy Watch4 Classic ذات الإطار الخارجي 428 دولارًا كنديًا اي ما يعادل 342 دولار أمريكي للطراز 42 ملم و 464 دولارًا كنديًا اي ما يعادل 370 دولارًا أمريكيًا، ووفقًا للموقع فإنّ كلا الحجمين لهما أجسام من الفولاذ المقاوم للصدأ.

سامسونج جالكسي واتش 4 - Galaxy Watch4 التفاصيل الكاملة للساعة تظهر قبل الإطلاق الرسمي

وفقًا للموقع، سوف تحتوي الساعة مقاس 42 مم على شاشة مقاس 1.19 إنش، بينما بينما ستأتي الساعة ذات الطراز الأكبر بشاشة 1.36 إنش.

تأتي سامسونج جالكسي واتش 4 في إصدارات 40 مم و 44 مم، وكلاهما من الألمنيوم، وبتكلفة 310 دولار كندي أي ما يعادل 250 دولارًا أمريكيًا و 347 دولار كندي أي ما يعادل 280 دولارًا أمريكيًا على التوالي.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي واتش اكتيف 4 – Galaxy Watch Active4 تظهر في صور عالية الدقة

فيما يتعلّق بالاتصالات، سوف تأتي الساعات بـ Wi-Fi و Bluetooth و NFC و GPS، ومن المتوقّع أن تكون هناك إصدارات تدعم LTE، وستأتي الساعات بميزات إضافية مثل: تحليل تكوين الجسم ، النوم المتقدم، V02 Max، مراقبة أكسجين الدم، مراقب معدل ضربات القلب.

سامسونج جالكسي واتش 4 - Galaxy Watch4 التفاصيل الكاملة للساعة تظهر قبل الإطلاق الرسمي

ذكر الموقع أنّ الساعات سوف تعود إلى نظام تشغيل Google watch بعد سنوات من Tizen، من المتوقع الإعلان عن الساعات في حدث Unpacked الخاص بالشركة في 11 أغسطس القادم، بالإضافة إلى هواتف Samsung الذكية الجديدة القابلة للطي.

ما رأيك في الساعات الجديدة من سامسونج؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى