الساعات الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي واتش اكتيف 4 – Galaxy Watch Active4 تظهر في صور عالية الدقة

تفاصيل جديدة عن Galaxy Watch Active4

تستعد سامسنوج لإطلاق ساعتها الجديدة سامسونج جالكسي واتش اكتيف 4 – Galaxy Watch Active4 والتي ظهرت مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم كشف تسريب جديد عن صور عالية الدقّة لساعة سامسونج القادمة.

تفاصيل سامسونج جالكسي واتش اكتيف 4

ستكشف سامسونج النقاب عن سامسونج جالكسي واتش اكتيف 4 قريبًا، ربما في أغسطس القادم، وسوف تعمل الساعة باستخدام نظام Wear OS، وهي أول ساعات Samsung تستخدم النظام منذ فترة طويلة، وسوف يتم تصميمها بواجهة مستخدم واحدة من أجل انتقال أكثر سلاسة من الأجيال السابقة.

ووفقًا للصور، سوف تبتعد الشركة في سامسونج جالكسي واتش اكتيف 4 عن الجوانب الدائرية لطراز Active2 الحالي، وحتى الأزرار الموجودة على الجانب ستكون مستطيلة وليست دائرية، يساعد الشكل الجديد في التأكيد على نحافة الإطار المحيط بالشاشة.

نظرًا لأن هذه ساعة نشطة، فلا يوجد إطار دوار، وليس إطارًا ماديًا، ومن الملاحظ أنّ الزجاج الموجود فوق الشاشة مسطح وليس مقببًا كما هو الحال في الطراز الحالي.

ووفقًا للتسريبات السابقة فإنّ سامسونج جالكسي واتش اكتيف 4 – Galaxy Watch Active4 سوف تتوفر بمقاسين 40 ملم و 44 ملم، وستتوفر بأربعة ألوان وهي اللون الأسود واللون الفضي واللون الأخضر واللون الذهبي.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي واتش 4 – Galaxy Watch 4 ستحصل على بطارية رائعة مع العديد من المزايا

تتطابق الصور الجديدة مع التسريبات السابقة في ما يتعلّق بالشاشة المسطّحة والحواف الضيقة، حيث ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الساعة سوف تعمل بمعالج بمعمارية 5 نانومتر، ذكرت التسريبات أيضًا أنّه سوف يكون هناك نموذج من الألومنيوم وآخر من الفولاذ المقاوم للصدأ (كما هو الحال مع Active2)، بالإضافة إلى ذلك، سوف يكون هناك أيضًا إصدارات Wi-Fi فقط و LTE للساعة.

من المتوقّع أيضًا ظهور المزيد من التسريبات المتعلقة بالمواصفات والسعر خلال الفترة القادمة، نظرًا لظهور الصور حاليًا.

ما رأيك في ساعات سامسونج؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى