أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 6 و ريلمي 6 برو يحصلان على واجهة realme UI 2.0

تحديث جديد لهواتف ريلمي

تستمر ريلمي في طرح تحديث أندرويد 11 للمزيد من هواتفها، حيث تم الإعلان عن برنامج التحديثات منذ ما يقرب من عام، وحصل هاتف ريلمي 6 برو و ريلمي 6 على التحديث التجريبي وواجهة realme UI 2.0 استعدادًا للحصول على النسخة النهائية.

ريلمي 6 و ريلمي 6 برو يحصلان على واجهة realme UI 2.0

تفاصيل تحديث ريلمي 6

يمكن للمستخدمين المهتمين باختبار هذا التحديث الحصول عليه عبر إعدادات الهاتف، ما عليك سوى التوجه إلى قائمة تحديث البرامج والنقر على أيقونة الإعدادات في الزاوية العلوية اليمنى، ثم على الإصدار التجريبي، ثم على تطبيق الآن. إذا تم تحديد تطبيقك، فستتلقى تحديث الإصدار التجريبي على هاتفك.

للتقديم على التحديث التجريبي، يجب أن يحتوي الهاتف على برنامج ثابت بالإصدار RMX2001_11.B.63 قبل التقديم للبرنامج التجريبي، ومن الضروري أن يكون لديك ما لا يقل عن 60٪ من البطارية و 5 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

ريلمي 6 و ريلمي 6 برو يحصلان على واجهة realme UI 2.0

يجلب Realme UI 2.0 الكثير من التغييرات على سابقه Realme UI 1.0. هناك عناصر مرئية جديدة وألوان Dark Mode جديدة وعناصر تحكم في اللهجات والمزيد، بالطبع، توجد أشياء جيدة في Android 11 في الحزمة أيضًا، يتضمن ذلك أذونات لمرة واحدة للميكروفون والموقع وفقاعات الدردشة وإشعارات المحادثة والمزيد.

اقرأ أيضًا.. مواصفات ريلمي اكس 9 برو – realme X9 Pro تظهر على منصة Geekbench

يعمل هاتف ريلمي 6 برو بمعالج Snapdragon 720G من كوالكوم بمعمارية 8 نانومتر ثمانية الأنوية، مع معالج رسوميات Adreno 618، مقترن بـ 6 أو 8 جيجابايت للرام، ويأتي بشاشة من نوع LCD أيضًا بمقاس 6.6 إنش، ومعدل تحديث 90 هيرتز، ودقة +FHD، مع كاميرا أمامية مزدوجة في ثقب.

ريلمي 6 و ريلمي 6 برو يحصلان على واجهة realme UI 2.0

تأتي الكاميرا الأمامية الرئيسية بدقة 16 ميجابكسل من سوني، والعدسة الأخرى بدقة 8 ميجابكسل بزاوية عريضة تبلغ 105 درجة، الكاميرا الخلفية رباعية العدسة أيضًا، الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل، وعدسة تيليفوتو للتقريب البصري بدقة 12 ميجابكسل، العدسة الثالثة بدقة 8 ميجابكسل بزاوية عريضة، و 2 ميجابكسل للتصوير القريب، ويدعم الهاتف التثبيت البصري أثناء تصوير الفيديو.

ما رأيك في تحديثات ريلمي؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى