الهواتف الذكيةتقرير رقميسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 الترا Galaxy S22 Ultra بتصميم جذاب للغاية

ظهرت في الأيام القليلة الماضية نماذجاً تخيلية حماسية ومثيرة لهاتف سامسونغ الرائد القادم سامسونج جالكسي اس 22 الترا Galaxy S22 Ultra…وبالرغم أننا ما زلنا على بعد ثمانية أشهر من إطلاقه، إلا أن بعض المميزات بدأ تسريبها من الآن.

تسريبات هاتف Galaxy S22 Ultra

آخر ما تم نشره على الإنترنت كان تصميماً تخيّلياً لشكل الهاتف Galaxy S22 Ultra وتصميمه… حيث تم نشر صور من موقع LetsGoDigital تحمل تصميمًا مذهلاً للهاتف يتضمن مستشعرًا ضخمًا للكاميرا في الخلف.. نكشف لكم هذه التسريبات عبر رقمي TV.. فلنتابع..

تم تصميم الهاتف على أساس الشائعات التي صدرت حوله… بدايةً من تقليل الحواف حول الشاشة بشكل أكبر… وبما أن الشائعات التي تحدثت عن قدوم الهاتف بكاميرا سيلفي مدمجة أسفل الشاشة تضاءلت وتم تفنيدها، فإن هذه التصميم يعرض شاشة Super AMOLED بتصميم Infinity-O الذي يتضمن ثقباً صغيراً أعلى المنتصف مع حواف نحيفة للغاية وزوايا دائرية. الصور تظهر كذلك توافقًا مع القلم الضوئي S Pen، كما كان الحال مع هاتف s21 الترا.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا Galaxy S22 Ultra بتصميم جذاب للغاية
Copyright owner image: Technizo Conzept

ونأتي إلى ظهر الهاتف حيث تظهر أربعة عدسات مصفوفة على شكل مربّع مع عدسة كبيرة في الأعلى… وكان هناك شائعات كثيرة تحدّثت عن تعاون Samsung مع شركة Olympus المتخصّصة بالعدسات فيما يتعلق بالكاميرا من أجل هواتف Galaxy المستقبلية… التصميم أخذ ذلك في عين الاعتبار. فتم وضع مستشعر كاميرا أوليمبوس كبير بدقة 200 ميجابكسل، وبرفقته كاميرا الترا وايد، وكاميرا تليفوتو، وكاميرا بيروسكوب، وحساس ليزر للضبط التلقائي.

النموذج التخيّلي أيضاً عرض الهاتف بخمسة ألوان: الأسود والأزرق والأخضر والأحمر والأبيض.

من جانب جانب آخر، كشفت إحدى الصور عن قدوم الهاتف بمروحة تبريد بالداخل للحفاظ على درجة حرارة معالج Exynos 2200 القادم أثناء المهام الثقيلة مثل الألعاب.  ومع ذلك، موقع SamMobile الشهير لا يتوقّع إدراج هذه الميزة في Galaxy S22 Ultra. باقي التفاصيل في الصور تُظهرتواجد منفذ USB من نوع C وغياب مقبس 3.5 ملم لتوصيل سماعات الأذن. 

سامسونج جالكسي اس 22 الترا Galaxy S22 Ultra بتصميم جذاب للغاية
Copyright owner image: Technizo Conzept

بشكل عام، يبدو أن التصميم بأكمله مستوحى إلى حد كبير من Galaxy S21 Ultra ولكنه يستوعب كاميرا أكبر وحواف أقل. وبناءاً على هذه الصور والنماذج، تم إعداد مقطع فيديو تخيّلي للهاتف. لكن بقدر ما يمكن أن تكون هذه التصاميم مذهلة، هناك احتمالية كبيرة أن يأتي التصميم النهائي مخالفاً لها. ما رأيك في هذه التصميم؟ وهل تتمنّى أن يتم اعتماده بشكل رسمي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى