الهواتف الذكيةتقرير رقميشاومي

شاومي مي 12 الترا Mi 12 Ultra كل شيء عملاق الشركة القادم

في شهر مارس من هذا العام ، أصدرت Xiaomi رسميًا أول هاتف رائد لعام 2021 ، وهو شاومي مي 12 الترا Mi 12 Ultra ، والذي لا يتمتع فقط بأعلى أداء، ولكنه يقدم أيضًا تحديثات ضخمة في مجال التصوير الفوتوغرافي. وهكذا وضعت شاومي نفسها في مكانة جديد مع كاميرات الهواتف.

تسريبات شاومي مي 12 الترا

نستعرض لكم في هذا التقرير من رقمي TV آخر التسريبات حول العملاق القادم، شاومي مي 12 الترا، فلنتابع معًا.

الآن جاء الدور على تسريبات وشائعات عن هاتف Mi 12 Ultra والذي سيأتي مع كاميرا بدقة 192 ميجابكسل وكاميرا واحدة حسب أحدث التسريبات.

وكشفت المدونة الصينية المشهورة Digital Chat Station أن سلسلة Mi 12 ستزود بكاميرا رئيسية كبيرة تبلغ دقتها 192 ميجابكسل. يُذكر أن المستشعر سيصل إلى حجم 1 إنش كامل ، مما يجعله الأكبر في عالم تصوير الهواتف الذكية.

في الوقت نفسه ، سيدعم المستشعر أيضًا تقنية binning لدمج كل 16 بيكسل في 1 بكسل للحصول على صور بدقة تعادل 12 ميجابكسل. واستنادًا إلى المستشعر مقاس 1 إنش، نتوقع تحسين كمية الضوء الملتقطة، مما يعني أنه يمكنك التقاط صور عالية الجودة أثناء النهار والليل.

المستشعر الكبير جدًا سيكون متطلبًا للغاية بالنسبة للمساحة الداخلية للجهاز ، لذلك من المحتمل أن يكون 12 الترا أكثر سمكًا أو يحتوي على وحدة كاميرا بارزة.

بالإضافة إلى تحسين الصورة ، ظهرت تقارير سابقة أن سلسلة Mi 12 سيتم تجهيزها أيضًا بأحدث جيل من الكاميرا تحت الشاشة ، وذلك لاستغلال مساحة الشاشة من خلال إخفاء الكاميرا الأمامية تمامًا. ..

كما أن تجربة الشحن السريع لسلسلة Mi 12 ستزداد مرة أخرى. بالإضافة إلى الشحن السلكي السريع بما لا يقل عن 120 واط ، وشحن لاسلكي 80 واط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى