الأجهزة اللوحيةريلمي

ريلمي باد – realme Pad تسريب يكشف صورًا حيّة للتابلت

صور حيّة لـ ريلمي باد تظهر لأول مرة

تستعد ريلمي لإطلاق جهازها الجديد ريلمي باد – realme Pad والذي ظهر مسبقًا في تسريب حديث كشف بعض المواصفات، واليوم ظهر تسريب جديد يكشف صورًا حقيقية للتابلت.

ريلمي باد - realme Pad تسريب يكشف صورًا حيّة للتابلت
image by: 91mobiles

تفاصيل ريلمي باد

تم تأكيد ريلمي باد في حدث إطلاق realme GT العالمي مرة أخرى في يونيو الماضي، وقالت الشركة إن الجهاز اللوحي قيد التطوير حاليًا وسيتم إطلاقه قريبًا، واليوم ظهرت صور حية لـ ريلمي باد.

نظرًا لأن الجهاز اللوحي ما زال قيد التطوير، فهناك عدد قليل من الملصقات التي تشير إلى الاختبار الداخلي ولا نرى شعار realme في أي مكان حتى الآن.

ريلمي باد - realme Pad تسريب يكشف صورًا حيّة للتابلت
image by: 91mobiles

من الواضح أنّه تم التقاط الصور من مسافة بعيدة، وبالتالي فهي ليست واضحة كثيرًا، ومع ذلك، يبدو أن التصميم يتوافق مع الإعلانات التشويقية التي عرضتها الشركة الشهر الماضي.

اقرأ أيضًا.. ريلمي باد realme Pad تابلت جديد بمواصفات رائعة قيد التطوير حاليًا

من الواضح أنّه يتم اختبار الكاميرات الخاصة بـالجهاز كما ظهر في الصور، وتظهر الصور الواجهة الخلفية للجهاز بالإضافة لتصميمه والواجهة الأماميّة أيضًا.

وفقًا للصور يبدو أن realme Pad مصنوع من الألومنيوم أو سبيكة معدنية ويحتوي على كاميرا واحدة في الخلف، حيث تأتي بشكل بارز، ويأتي الجهاز اللوحي بتصميم مثل Apple iPad Pro.

ريلمي باد - realme Pad تسريب يكشف صورًا حيّة للتابلت
image by: 91mobiles

بالانتقال إلى الواجهة الأماميّة، من الواضح أنّ الشاشة تحتوي على حواف علوية وسفلية كبيرة، ومع ذلك، من المحتمل ألا يكون هذا هو التصميم النهائي لأن الحواف ليست حديثة جدًا.

من المتوقّع أن يكون جهازًا لوحيًا من الفئة المتوسطة، وقد يأتي مع نظام التشغيل Android 11 واتصال 4G LTE وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت على الأقل وشاشة كبيرة، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التسريبات في الفترة القليلة القادمة.

ما رأيك في تصميم الجهاز؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى