الأجهزة اللوحيةريلمي

ريلمي باد realme Pad تابلت جديد بمواصفات رائعة قيد التطوير حاليًا

ريلمي تعمل على تطوير جهاز جديد أطلقت عليه " realme Pad "

تعتبر ريلمي علامة تجارية مشهورة للهواتف الذكية الأنيقة والقوية ذات الأسعار المعقولة، ويقال أنها تعمل على تطوير أرخص هاتف ذكي يدعم اتصال شبكات الجيل الخامس 5G بالشراكة مع شركة الاتصالات Reliance Jio.

تابلت realme Pad قادم قريبًا

ريلمي باد realme Pad تابلت جديد بمواصفات رائعة قيد التطوير حاليًا
ريلمي باد

رغم اسم ريلمي الكبير في سوق الهواتف الذكية والشعبية الكبيرة التي تحظى بها في جميع أنحاء العالم، إلا أنها لم تدخل سوق الأجهزة اللوحية حتى الآن. ولكن، كانت العديد من التسريبات قد لمّحت إلى جهاز Realme Tablet القادم.

لم يصدق أحد هذه الشائعات لأن ريلمي لم ترغب أبدًا في الدخول في سوق أجهزة التابلت. ومع ذلك، أكد مسؤول في Realme اليوم يدعى Francis FutureX شائعات أن ريلمي تعمل على تطوير جهاز تابلت ” Realme Tablet ” في تغريدة عبر تويتر.

من المحتمل أن يسمى هذا الجهاز ” Realme Pad “. وهو اسم مأخوذ من جهاز أبل iPad، ولكن لم يتم التأكد بعد من حصوله ميزات مماثلة.

ريلمي باد realme Pad تابلت جديد بمواصفات رائعة قيد التطوير حاليًا
ريلمي

اقرأ أيضًا: هاتف جديد من ريلمي برقم طراز RMX3366 يحصل على شهادة جديدة تكشف المواصفات الرئيسية

يعد تابلت ريلمي القادم منتجًا غامضًا نسمع عنه لأول مرة. ونظرًا لأن العلامات التجارية التابلعة لشركة realme (OPPO و OnePlus) لم تنتج أجهزة لوحية من قبل فإنه من الصعب تخمين المواصفات لكنه بالتأكيد سيكون جهازًا مميزًا بمواصفات رائعة ومنافسة.

لم يتم التأكد من الشكل الذي سيبدو عليه وما هو النظام الذي سيتم تشغيله ولكن من المحتمل أن يعمل بنظام أندرويد ، ومع ذلك ، سيكون من الرائع أن تقوم شركة realme بشحن المنتج مع نظام التشغيل Chrome OS.

ريلمي باد realme Pad تابلت جديد بمواصفات رائعة قيد التطوير حاليًا

إلى جانب Realme Pad أو Realme Tablet ، تعمل Oppo و Lenovo أيضًا على الجهاز اللوحي الخاص بهما. وتخطط الشركتان أيضًا لتسمية أجهزتهما اللوحية باسم Oppo Pad و Lenovo Pad على التوالي.

اقرأ أيضًا: ريلمي ديزو ستار 500 – Dizo Star 500 و ديزو ستار 300 يحصلان على شهادة (FCC)

ما هي توقعات لمواصفات تابلت ريلمي القادم؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى