الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي ديزو ستار 500 – Dizo Star 500 و ديزو ستار 300 يحصلان على شهادة (FCC)

تم وصف العلامة التجارية الفرعية الجديدة Dizo لشركة Realme بأنها تركز على منتجات AIoT ، ولكن من الواضح أن ذلك يشمل الهواتف المميزة أيضًا. وقد ظهر هاتفان جديدان هما ريلمي ديزو ستار 500 – Dizo Star 500 و هاتف Dizo Star 300 في شهادة لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) .

وتشمل العلامة الجديدة سماعات الأذن اللاسلكية TWS وساعة ذكية أيضًا (على الرغم من إعادة تصميمها قليلاً من أجهزة Realme). في حين تم تسريب مستندات لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) على شكل صور للهاتفين المميزين القادمين .

لقد اجتاز هذان الهاتفان للتو مرحلة اعتماد لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) لكن الشركة أرادت أن تكشف عن الكثير من مواصفات الجهازيْن والميزات قبل الإطلاق.

اقرأ أيضًا ..
ون بلس نورد سي اي OnePlus Nord CE السعر والمواصفات والإطلاق 11 يونيو !
ريلمي سي 21 واي Realme C21Y اقتراب موعد الإطلاق

مواصفات ريلمي ديزو ستار 500 – Dizo Star 500

يحتوي Dizo Star 500 على شاشة كبيرة إلى حد ما مع لوحة المفاتيح التقليدية (كما هو واضح في الصور أدناه) . إنه هاتف ثنائي الشريحة (يدعم شريحتين) ، مع دعمه لشبكات اتصال الجيل الثاني 2G (نطاق مزدوج فقط) .

Dizo Star 500
Dizo Star 500

ويأتي الهاتف مع كاميرا واحدة فقط مع فلاش ليد ، ويحتوي فتحة مخصصة للذاكرة الإضافية microSD ، بالإضافة إلى أنه يشتمل على بطارية صغيرة سعتها 1830 مللي أمبير في الساعة.

ريلمي ديزو ستار 500 - Dizo Star 500 و ديزو ستار 300 يحصلان على شهادة (FCC)

ولم ترد معلومات أكثر عن الهاتف ، ويُنتظر أن تتوالى التسريبات في الأيام القادمة تمهيدًا للإطلاق.

اقرأ أيضًا .. اندرويد Android 12 يأتي بميزات مدهشة وحصرية لهواتف بكسل !

ريلمي ديزو ستار 500 - Dizo Star 500 و ديزو ستار 300 يحصلان على شهادة (FCC)
Dizo Star 500

مواصفات ريلمي ديزو ستار 300

يعد Dizo Star 300 جهازًا أساسيًا وهو الأكثر تكلفة ، فهو يعطي الأولوية لعمر البطارية، حيث تبلغ سعة خلية الطاقة للهاتف 2500 مللي أمبير في الساعة ، وهي تُعتبر سعة كبيرة نسبيًا لهذه الفئة من الهواتف.

ريلمي ديزو ستار 500 - Dizo Star 500 و ديزو ستار 300 يحصلان على شهادة (FCC)

كما يحتوي أيضًا على فتحتيْن لبطاقة SIM ، ويدعم اتصال الجيل الثاني أيضًا (ثنائي النطاق 2G) ، ويحتوي على فتحة microSD لتوسيع الذاكرة ببطاقة خارجية .

ريلمي ديزو ستار 500 - Dizo Star 500 و ديزو ستار 300 يحصلان على شهادة (FCC)

ويشتمل الهاتف على كاميرا وحيدة مزودة بفلاش LED وما يبدو أنه مكبر صوت واحد . فيما تبقى التفاصيل الأخرى عن الهاتف غامضة حتى إشعار آخر ، حين تقرر الشركة تسريب المعلومات عنه وعن شقيقه .

ومن جانب آخر ، قام بائع التجزئة عبر الإنترنت Shopee Vietnam بالفعل بوضع صفحة مقصودة لسماعتي رأس TWS وساعة ذكية.

يبدو أن Dizo GoPods هي نفسها Realme Buds Air 2 ولكن بتصميم جديد مزدوج اللون ، كما أن Dizo GoPods D هي نفسها Realme Buds Q2 (مرة أخرى مع بعض تعديلات التصميم) ، وأخيرًا سنجد أن Dizo Watch معتمدة تمامًا على Realme Watch 2.

ليس من الواضح حتى الآن ماهية المناطق التي ستتوفر فيها الأجهزة التي تحمل علامة Realme و Dizo التجارية. على سبيل المثال ، تم إطلاق Air 2 في الهند وباكستان ، و إطلاق Buds Q2 في باكستان فقط . وتعمل الشركة أيضًا على مكبر صوت بلوتوث وروبوت فراغ !.

على أي حال ، تم إدراج كل من هواتف Dizo التي تم اختبارها بواسطة FCC كوحدات إنتاج ، لذلك لا يمكن أن تكون مواعيد إطلاقها بعيدة .

ريلمي ديزو ستار 500 - Dizo Star 500 و ديزو ستار 300 يحصلان على شهادة (FCC)

ما رأيك في العلامة التجارية الجديدة ديزو ؟ هل أنت متشوق لرؤية أجهزتها ؟ شاركنا رأيك في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى