الهواتف الذكيةاوبو

اوبو اى 16 – OPPO A16 المواصفات وخيارات الألوان في أحدث الصور والتسريبات

مواصفات اوبو اى 16 - OPPO A16 وخيارات الألوان في أحدث التسريبات

تعمل الشركة الصينية اوبو حاليًا على هاتف ذكي جديد من السلسلة OPPO A يسمى اوبو اى 16 – OPPO A16، والذي من المرجح أن يحل محل OPPO A15 الذي تم الإعلان عنه العام الماضي 2020 .

اليوم، تم تسريب خيارات الألوان والتصميم لهذا الهاتف قبل إطلاقه رسميًا . دعونا نتعرف على أبرز مواصفاته الرئيسية وخيارات الألوان التي جاءت في التسريبات .

مواصفات اوبو اى 16 

 تم رصد اوبو اى 16 باللون الأسود والأزرق والبيج . الهاتف مزود بشاشة عرض بفتحة للكاميرا الأمامية على شكل دمعة . في الخلف، هناك وحدة كاميرا خلفية ثلاثية . في الجانب الأيسر توجد أزرار الصوت، في حين أن الجانب الأيمن يضم زر الطاقة الذي يضم مستشعر البصمة .

سيأتي اوبو اى 16 مع معالج Helio G35 وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة . أيضًا، كشفت منصة Geekbench في وقت سابق بأن اوبو اى 16 سيعمل بنفس المعالج Helio G35 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 4 جيجابايت، ونظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة ColorOS UI .

ليس هذا فقط، تم رصد OPPO A16 في موقع شهادة FCC الشهر الماضي . كشفت القائمة أن بطارية هذا الهاتف تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن بقدرة 10 واط . وكشفت أيضًا أن الجهاز مزود بميزات اتصال مثل Wi-Fi مزدوج النطاق ودعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE وتقنية البلوتوث Bluetooth .

في الوقت نفسه، ادعى تسريب حديث أن OPPO A16 قد يتم إعادة تسميته باسم OPPO A37 2021 في بعض الأسواق. ومع ذلك ، لا يوجد تأكيد رسمي لوصول A16 / A37 2021 . عمومًا، من المحتمل أن يصبح الهاتف رسميًا في وقت لاحق من هذا الشهر . source

ما رأيك بشكل مبدئي في هاتف اوبو اى 16 ؟ أخبرنا عبر التعليقات … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى