الهواتف الذكيةشاومي

براءة اختراع شاومي جديدة لهاتف بشاشة منحنية من 4 جوانب

هاتف جديد من شاومي بشاشة منحنية من 4 زوايا

تقدم شركة شاومي الصينية بانتظام نماذج هواتف مثيرة للاهتمام، فعلى سبيل المثال هناك سلسلة شاومي مي مكس بما فيها مكس فولد القابل للطي، وقد حصلت الشركة على براءة اختراع شاومي جديدة لهاتف بمواصفات متميزة وتصميم جذاب.

تفاصيل براءة اختراع شاومي

براءة اختراع شاومي جديدة لهاتف بشاشة منحنية من 4 جوانب

في البداية براءة الاختراع جاءت في نموذجين، الأول بشاشة مستديرة بدرجة 88 وبدون منافذ وأزرار مادية، وشاشة منحنية من الأطراف الأربعة.

وقد تم تسجيل براءة الاختراع والموافقة عليها من المكتب الوطني في الصين في 6 يوليو الماضي، وتحتوي على 8 رسومات تخطيطية للمنتجات.

الجزء الأمامي يتكون من شاشة بالكامل، ولا توجد أي ثقوب لكاميرا أمامية مثلًا، ولا توجد حواف، وبالتالي من الممكن أن يكون الجزء الجانبي من الشاشة لعرض معلومات عامة مثل حالة البطارية والشبكة، مع إمكانية اعتماد تقنية اللمس الجانبي.

اقرأ أيضًا:

من المرجح أن يتم وضع الكاميرا الأمامية أسفل الشاشة، خاصة أن شاومي تقول إنها طورت تقنية جديدة لوضع الكاميرا أسفل الشاشة من الجيل الثالث، ومن المتوقع أن تقدم الشركة أول هاتفٍ لها بكاميرا أسفل الشاشة هذا العام وربما يكون شاومي مي 12.

براءة اختراع شاومي جديدة لهاتف بشاشة منحنية من 4 جوانب

الجزء الخلفي مثير للجدل أيضًا، حيث نرى نظام كاميرا جديد ومختلف عن الأنظمة والتصاميم في الهواتف الموجودة حاليًا في الأسواق.

بكل تأكيد سيكون المستشعر الأساسي بدقة عالية قد تصل إلى 192 أو 200 ميجابكسل، ويبدو أن وحدة الكاميرا تضم شاشة مربعة صغيرة أسفل العدسة الظاهرة في الصور.

حتى الآن لا توجد الكثير من التفاصيل عن هذا الهاتف، وربما يكون هاتفًا نموذجيًا يستعرض التقنيات الجديدة التي سوف تستخدمها الشركة في هواتفها المستقبلية.

هل أعجبكم تصميم براءة اختراع شاومي الجديدة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى