الهواتف الذكيةبوكو

بوكو اف 3 جي تي – Poco F3 GT تسريب يكشف موعد إطلاق الهاتف

تفاصيل جديدة عن هاتف بوكو القادم

تستعد بوكو لإطلاق هاتفها الجديد بوكو اف 3 جي تي – POCO F3 GT والذي ظهر مسبقًا في العديد من التسريبات التي كشفت عن مواصفاته، واليوم ظهر تسريب جديد يكشف موعد إطلاق الهاتف.

تفاصيل بوكو اف 3 جي تي

وفقًا للمسرب الشهير Abhishek Yadav سوف يتم إطلاق الهاتف في نهاية شهر يوليو الحالي وتحديدًا في 27 يوليو، وذكر تقرير حديث أنّ هاتف بوكو اف 3 جي تي سيكون هو أول هاتف رئيسي للشركة بعد ثلاث سنوات تقريبًا، حيث ستحدد الشركة أيضاً بداية رحلتها في الأجهزة القوية بالإضافة إلى فلسفة منتج جديدة.

وذكرت التسريبات السابقة أنّ هاتف بوكو اف 3 جي سوف يحتوي على شاشة من نوع AMOLED مقاس 6.67 إنش بدقة +FHD بجودة عرض 1080×2400 بكسل، وسوف يبلغ معدل التحديث 120 هيرتز، وكاميرا أمامية في ثقب في أعلى منتصف الشاشة، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على طبقة حماية من غوريلا غلاس 5.

وفقًا للتسريبات، سوف يعمل الهاتف بمعالج ميدياتيك Dimensity 1200 بمعمارية 6 نانومتر ومعالج رسوميات Mali-G77، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة تبلغ 128، وسوف يعمل بنظام أندرويد 11 وواجهة MIUI 12.5.

اقرأ أيضًا.. بوكو اكس 3 جي تي و اف 3 جي تي يظهران في تسريبات جديدة

سوف يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 64 ميجابكسل وفتحة عدسة 1.7، والعدسة الثانية بدقّة 8 ميجابكسل وفتحة عدسة 2.2، وعدسة ماكرو بدقّة 2 مبجابكسل وفتحة عدسة 2.4، ويمكن للهاتف التقاط فيديوهات 4K بمعدّل 30 إطارًا في الثانية.

شاومي ريدمي كي 40 للألعاب

فيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة بدقّة تبلغ 16 ميجابكسل، وتدعم الكاميرا تقنية HDR كما يمكن للكاميرا الأماميّة تسجيل فيديو 1080 بمعدّل 30 إطارًا في الثانية.

أشارت التسريبات أنّ الهاتف سوف يأتي ببطاّرية تبلغ سعتها 5065 مللي أمبير في الساعة، ويدعم الهاتف الشحن السريع بقوّة 65 واط، وذكر الموقع أيضًا أنّه يمكن شحن البطارية بشكل كامل في 42 دقيقة فقط.

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى