الأجهزة والمواضيع

هاتف كوالكوم بمعالج سناب دراجون 888 ومعدل تحديث 144 هيرتز

كوالكوم تنتج هاتفًا بمساعدة أسوس

دخلت شركة كوالكوم الأمريكية في شركة مع شركة أسوس التايوانية، وأنتجت هاتف كوالكوم بمواصفات مميزة، يعمل بأحدث معالجات الشركة سناب دراجون 888.

مواصفات هاتف كوالكوم

يأتي الهاتف بشاشة من نوع أموليد مقاس 6.78 إنش من صناعة سامسونج، بدقة 2884 × 1080 بكسل، وتدعم معدل تحديث 144 هيرتز، محمية بطبقة غوريلا غلاس فيكتوس وتدعم ميزة Always-on display.

حواف الهاتف نحيفة وفي الحافة العلوية توجد الكاميرا الأمامية بدقة 24 ميجابكسل، وفي الخلف يحتوي الهاتف على كاميرا ثلاثية العدسة،وفي الخلف شعار سناب دراجون مضيء.

العدسة الأساسية في هاتف كوالكوم تأتي بدقة 64 ميجابكسل، وعدسة بزاوية عريضة بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا تيليفوتو 8 ميجابكسل تدعم التقريب البصري حتى 3 مرات.

يعمل الهاتف بمعالج سناب دراجون 888 مع ذاكرة تخزين داخلية 512 جيجابايت من نوع UFS 3.1 وذاكرة وصول عشوئي رام 16 جيجابايت، سيعمل الهاتف بنظام أندرويد 11 الخام.

يأتي الهاتف ببطارية 4000 ميلي أمبير، مع شاحن سريع من نوع Quick Charge 5.0 من صناعة كوالكوم بقدرة 65 واط، قادر على شحن 70% من البطارية في غضون 30 دقيقة، أو شحنها بالكامل في 50 دقيقة.

سيكون الهاتف متاحًا في أغسطس القادم في الصين والولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا والمملكة المتحدة واليابان وكوريا الجنوبية وأخيرًا في الهند.

الهاتف سيكون بسعر 1500 دولار أمريكي، ويحتوي على سماعات لاسلكية حقيقية من إنتاج Master & Dynamic ومحول الطاقة كويك تشارج، وكابلين للشحن.

ما رأيكم في الهاتف وهل تفكر في الحصول عليه ؟

تعليق واحد

  1. مرة المواصفات اسطورية تقييمي للهاتف 9.2 من عشرة اعجبني كل شي فيه الشي. الوحيد لي خايف منو هو شكله فمن الصورة يضهر من الوراء انه مش رائع ويضهر كذلك شوي حواف سميكة من الأمام و الخلف تأتر على المضهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى