الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس نورد 2 5 جي – OnePlus Nord 2 5G الشركة تكشف موعد إطلاق الهاتف

موعد إطلاق ون بلس نورد 2 5 جي

سوف تطلق ون بلس هاتفها الجديد ون بلس نورد 2 5 جي – OnePlus Nord 2 5G خلال الفترة القادمة، حيث أكدت الشركة قبل أيام أن الهاتف سوف يعمل بمعالج جديد من ميديا تيك، واليوم كشفت الشركة عن موعد إطلاق الهاتف.

تفاصيل ون بلس نورد 2 5 جي

قام الحساب الرسمي للشركة عبر تويتر بنشر تغريدة تكشف موعد إطلاق هاتف ون بلس نورد 2 5 جي، حيث كشفت التغريدة أنّ الهاتف سوف يتم إطلاقه في 22 يوليو الحالي، ويأتي هذا الكشف بعد سلسلة كبيرة من التسريبات حول الهاتف والتي كشفت عن بعض المواصفات للهاتف

فيما يتعلّق بالمعالج، ذكرت الشركة مسبقًا أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج جديد من ميديا تيك وهو Dimensity 1200 AI والذي يأتي بميزات جديدة متعلقة بالذكاء الاصطناعي، بالتالي سيعمل المعالج على تحسين قدرة الأدوات التي تعتمد على الذكاء الصناعي مثل الكاميرا، وأضافت الشركة أنّ المعالج الجديد سوف يحسّن من أداء الهاتف بشكل عام.

اقرأ أيضًا.. ون بلس نورد 2 5 جي – OnePlus Nord 2 5G سيأتي بمعالج جديد ومتطور

أشارت التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.43 إنش بدقّة +FHD مع معدل تحديث 90 هرتز، وسوف يأتي مستشعر بصمة الإصبع مثبتًا أسفل الشاشة، بالإضافة إلى ذلك سيأتي الجهاز أيضًا بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة تصل إلى 256 جيجابايت.

فيما يتعلق بالكاميرات، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا خلفيّة ثلاثية العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسية بدقّة 50 ميجابكسل بالإضافة إلى عدسة ثانية بدقّة 8 ميجابكسل وعدسة ثالثة بدقّة 2 ميجابكسل، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة فإنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل.

فيما يتعلّق بالبطارية، سوف يحتوي الهاتف على بطّارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة بالإضافة إلى ذلك، سوف يدعم الهاتف الشحن السريع Warp Charge 30T Plus.

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى