الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi Mix 4 تسريب يكشف صورًا جديدة للهاتف

صور جديدة لهاتف شاومي مي مكس 4

تعمل شاومي على كاميرا تحت الشاشة، حيث تستعد الشركة لإطلاق هاتف شاومي مي مكس 4 بهذه الميزة، ولم تطلق الشركة هاتفًا بعد بهذه الميزة، كان من المفترض أن يكون Mi 10 Ultra هو الأول، لكن هذا لم يحدث حتى الآن.

شاومي مي مكس 4 - Xiaomi Mi Mix 4 تسريب يكشف صورًا جديدة للهاتف

تفاصيل شاومي مي مكس 4

وفقًا لآخر التسريبات، سوف يأتي هاتف شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi Mix 4 بكاميرا أسفل الشاشة، وأشار التسريب أنّ شركة شاومي قد اكتشفت كيفية إخفاء الكاميرا الموجودة أسفل الشاشة.

ستكون الكاميرا غير مرئية تمامًا للعين عندما لا تكون قيد التشغيل، ومع ذلك، زعمت التسريبات السابقة أنّ الشاشة ستأتي بدقة 1080 بكسل، وبحسب ما ورد سوف يتم توفير الشاشة بواسطة Huaxing Optoelectronics.

شاومي مي مكس 4 - Xiaomi Mi Mix 4 تسريب يكشف صورًا جديدة للهاتف

سوف يستخدم الهاتف شاشة منحنية لتوفير التكاليف، وذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يكون أغلى من Mi 11 Ultra وهذا يعني أنه سيأتي بسعر أكثر من 6000 يوان صيني أي ما يعادل 930 دولارًا.

اقرأ أيضًا.. شاومي مي باد 5 – Xiaomi Mi Pad 5 كشف تصميم التابلت في صور مسرّبة للملحقات

فيما يتعلّق بالمعالج، أشارت التسريبات أنّ الهاتف سوف يعمل بواسطة معالج Snapdragon 888 Plus، وفيما يتعلّق بالبطّارية، أشارت بعض التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، فيما أشارت تسريبات أخرى أنّ هذا الجهاز سوف يحتوي على بطارية بسعة 4500 مللي أمبير، وسوف يدهم الشحن السريع بقوة 120 واط.

شاومي مي مكس 4 - Xiaomi Mi Mix 4 تسريب يكشف صورًا جديدة للهاتف

وفيما يتعلّق بالموعد، أشارت التسريبات أنّ شاومي مي مكس 4 سيتم الإعلان عنه في أغسطس، حيث سيكون هذا الهاتف أول هاتف من شاومي يستخدم تقنية الكاميرا الموجودة أسفل الشاشة، وسوف تساعد هذه التقنية الجديدة على جعل الشاشة بكامل جسم الهاتف.

ما رأيك في هواتف شاومي؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى