الهواتف الذكيةاوبو

هاتف اوبو المخصص للألعاب 2021 يظهر لأول مرة بتصميمه الكامل

تسريب أول صور هاتف اوبو المخصص للألعاب 2021

قررت شركة اوبو الانضمام إلى المنافسة في سوق الهواتف الذكية المخصصة للألعاب، حيث كشفت أحدث التقارير أن الشركة تعمل حاليًا على تطوير هاتف اوبو مخصص للألعاب بمواصفات قوية مثل هاتف Asus ROG Phone 5.

تسريب تصميم هاتف اوبو المخصص للألعاب

لقد تم رصد هاتف اوبو المخصص للألعاب على موقع مكتب الاتحاد الأوروبي للملكية الفكرية (EUIPO) ، ولكن بصرف النظر عن الصور المسرّبة، لم يتم الكشف عن أي معلومات حول الهاتف الذكي للألعاب غير المعلن عنه.

هاتف اوبو المخصص للألعاب 2021 يظهر لأول مرة بتصميمه الكامل

وبحسب الصور، تم كشف بعض التفاصيل المحدودة حول تصميم هاتف اوبو المخصص للألعاب، مثل وحدة الكاميرا الخلفية الرباعية العدسة، والشاشة بدون إطار ، ومقبس الصوت مقاس 3.5 مم في الأسفل.

اقرأ أيضًا: اوبو رينو 6 برو OPPO Reno6 Pro 5G يصل الأسواق العالمية وتأكيد المعالج والذاكرة

على الرغم من أن هذه الصور تثبت أن الهاتف موجود (حتى لو كان مجرد مشروع قيد التطوير)، فليس من المؤكد تمامًا أن شركة أوبو ستمضي قدمًا في الإطلاق. سيحدد الوقت ما إذا كانت شركة أوبو ستنضم إلى العلامات التجارية الأخرى التي أطلقت بالفعل هاتفًا ذكيًا واحدًا على الأقل للألعاب ، مثل Asus و Lenovo و Razer و Xiaomi.

اقرأ أيضًا: اوبو تقتحم النصف الثاني من 2021 بهاتف جديد غامض .. إليكم السعر والمواصفات

مواصفات Asus Rog Phone 5

اسوس روج فون 5
  • يأتي هاتف Asus Rog Phone 5 بشاشة مقاس 6.78 إنش من صنع سامسونج تدعم الشاشة تقنية +HDR10 بدقة +FHD بجودة 1080 بكسل، تدعم معدل تحديث 144 هيرتز.
  • يعمل الهاتف بمعالج سناب دراجون 888، والمثير للدهشة أنه جاء ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 6000 ميللي أمبير.
  • يدعم تقنية تبريد محسنة لتجربة أداء أفضل أثناء ممارسة الألعاب بمروحة من نوع AeroActive Cooler 5 التي تقلل درجة حرارة الهاتف بمقدار 15 درجة مئوية، ودرجة حرارة المعالج بمقدار 10 درجات مئوية.
  • يضم الهاتف كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل تدعم الضبط التلقائي للصورة، وعدسة ذات زاوية واسعة 125 درجة بدقة 13 ميجابكسل، وعدسة ماكرو بدقة 5 ميجابكسل، والعدسة الأمامية بدقة 24 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: اوبو اى 37 2021 – Oppo A37 2021 السعر والمواصفات في أحدث التسريبات

هل استخدمت من قبل هاتفًا مخصصًا للألعاب؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى