الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زي فليب 3 لايت توقعات بقدومه هذا العام

جالكسي زي فليب 3 لايت سيأتي هذا العام

ستعقد شركة سامسونج في أغسطس القادم حدث Galaxy Unpacked ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن ثلاثة هواتف قابلة للطي وليس اثنين كما كان رائجًا، ومن ضمن هذه الهواتف سيكون سامسونج جالكسي زي فليب 3 لايت الذي سمعنا عنه من قبل.

ومن المتوقع أن يكون الحدث بتاريخ 11 أو 12 أغسطس، لكن الشركة لم ترسل حتى الآن دعواتها الرسمية إلى الشركاء ووسائل الإعلام من أجل التغطية.

مواصفات سامسونج جالكسي زي فليب 3 لايت

سامسونج جالكسي زي فليب 3 لايت توقعات بقدومه هذا العام

ومع ذلك ، لم ترسل Samsung بعد دعوة رسمية لشركائها ووسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم. فيما يتعلق بالجدول الزمني ، قالت شركة Samsung إنه لم يتم إصلاحه بعد.

وسيكون العرض القادم للشركة هو الأول من نوعه الذي يتمحور بشكل كامل حول الأجهزة القابلة للطي، وستوقف الشركة سلسلة سامسونج جالكسي نوت التي اعتاد عليها المحبين على مدى العشر سنوات الماضية.

ووفقًا لتسريبات سابقة فإن الشركة ستعلن عن الهاتف سامسونج جالكسي زي فولد 3 الذي سيأتي بشاشة من نوع سوبر أموليد داخلية قابلة للطي مقاس 7.55 إنش، وشاشة خارجية مقاس 6.23 إنش.

من المحتمل أن يحتوي الهاتف على كاميرا بخمس عدسات، من ضمنها كاميرا تحت الشاشة بدقة 16 ميجابكسل، والكاميرا الخلفية الأساسية بدقة 12 ميجايكسل.

اقرأ أيضًا:

سامسونج جالكسي زي فليب 3 لايت توقعات بقدومه هذا العام

هذه النسخة ستدعم القلم الضوئي أيضًا، أما الهاتف الآخر سامسونج جالكسي زي فليب 3 سيكون بنسختين واحدة عادية وأخرى أقل في المواصفات سيحمل اسم سامسونج جالكسي زي فليب 3 لايت.

وفي نسخة الفليب من المتوقع أن يتم توسيع الشاشة الثانوية الخارجية بحيث تصبح بمقاس 1.9 إنش بدلًا من 1.1 في النسخ السابقة وهو ما سيسهل إمكانية قراءة الرسائل النصية من الخارج دون الاضطرار لفتح الهاتف.

ووفقًا لمؤسسة Counterpoint Research فقد بلغ إجمالي شحنات الهواتف القابلة للطي العام الماضي 2.8 مليون وحدة ومن المتوقع أن يصل الرقم هذا العام إلى 5.8 مليون وحدة.

هل أنتم متحمسون للمؤتمر القادم لشركة سامسونج ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى