الهواتف الذكيةريلمي

مواصفات ريلمي اكس 9 برو – realme X9 Pro تظهر على منصة Geekbench

تفاصيل جديدة عن هاتف ريلمي اكس 9 برو

تستعد ريلمي لإطلاق هاتف ريلمي اكس 9 برو – realme X9 Pro من ضمن هواتفها الحديثة خلال هذا العام، وظهر الهاتف مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم تم رصد الهاتف على منصة Geekbench والتي كشفت أداءه بالإضافة إلى بعض مواصفاته.

مواصفات ريلمي اكس 9 برو - realme X9 Pro تظهر على منصة Geekbench

مواصفات ريلمي اكس 9 برو

وفقًا للقائمة يحمل هاتف ريلمي اكس 9 برو رقم الطراز RMX3366، وفيما يتعلّق بالمعالج، أشارت القائمة أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج يحمل الارسم الرمزي “kona” والذي يشير إلى معالج كوالكوم سناب دراجون 865، وذكرت القائمة أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 12 جيجابايت.

فيما يتعلّق بنظام التشغيل، سوف يعمل هاتف ريلمي اكس 9 برو بنظام أندرويد 11 وفقًا للقائمة، وفيما يتعلّق باختبارات الأداء، حصل الهاتف على 1022 نقطة في الاختبارات أحادية النواة، فيما حصل على 3054 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

مواصفات ريلمي اكس 9 برو - realme X9 Pro تظهر على منصة Geekbench

وفقًا للتسريبات السابقة، سوف يحتوي هاتف ريلمي اكس 9 برو على شاشة من نوع AMOLED مقاس 6.55 إنش، وسوف تأتي بدقة 1080 × 2400 بكسل، ونسبة أبعاد الهاتف (20: 9) وسوف يأتي مستشعر بصمة الإصبع مدمجًا في الشاشة.

اقرأ أيضًا.. ريلمي جي تي ماستر – realme GT Master تسريب يكشف سعر ومواصفات الهاتف

أشارت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بعدّة خيارات للتخزين، حيث سيأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 3 جيجابايت و8 جيجابايت و12 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخليّة بسعة تبلغ 128 و 256 و 512 جيجابايت ولن يدعم الهاتف زيادة سعة التخزين عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة خارجية.

مواصفات ريلمي اكس 9 برو - realme X9 Pro تظهر على منصة Geekbench

سوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 50 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة أخرى بدقّة 16 ميجابكسل، وعدسة ثالثة بدقّة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أماميّة بدقّة 32 ميجابكسل.

فيما يتعلّق بالبطّارية، سيأتي الهاتف ببطّارية كبيرة جدًا بسعة 4400 مللي أمبير في الساعة أو 4500 ومن المتوقّع أن يدعم الهاتف الشحن السريع بقوة 65 واط.

ما رأيك في هواتف ريلمي؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى