الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي اكس 9 برو realme X9 Pro الكشف عن المواصفات والصور الكاملة عبر TENAA

مواصفات ريلمي اكس 9 برو realme X9 Pro مع صورة كاملة تظهر في منصة TENAA

تم رصد الطراز رقم RMX3881 ، الذي يُعتقد أنه للهاتف الجديد ريلمي اكس 9 برو realme X9 Pro ، على MIIT مؤخرًا مع بعض المواصفات التي أشار إليها المصدر ، وها هو اليوم يظهر على منصة TENAA في الصين بمواصفات وصور كاملة .

realme X9 Pro

اقرأ أيضًا .. ريلمي اكس 9 برو Realme X9 Pro يظهر في تسريبات جديدة

مواصفات ريلمي اكس 9 برو realme X9 Pro

يأتي الهاتف مع أبعاد 159.9x 72.5 x 8.8 ملم (سُمكه 8.8 ملم) ، مع وزن يقارب 191 جرام ، ومن الطبيعي أنه سيدعم شريحتيْ اتصال نانو سيم ، وشبكات اتصال الجيل الخامس.

كما يأتي الهاتف مع شاشة من نوع LCD مقاس 6.55 إنش مع معدل تحديث 90 هيرتز ، وتأتي بدقة 1080x 2400 بكسل وجودة +FullHD مع نسبة أبعاد 20:9 .

بطارية الهاتف كبيرة من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة تبلغ سعتها 4880 مللي أمبير في الساعة ، تدعم الشحن السريع بقوة 65 واط ، كما تدعم الشحن العكسي أيضًا .

realme X9 Pro

من حيث الأداء :
يحتوي ريلمي اكس 9 برو على معالج قوي ثماني النواة بسرعة 2.4 جيجاهرتز (تشير التسريبات إلى أنه من كوالكوم سناب دراجون Qualcomm SM8250-AC Snapdragon 870 ) ومعالج الرسوميات من نوع أدرينو 650 . كما يعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 11 .

بالنسبة إلى خيارات الذاكرة :
يأتي الهاتف مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 4 و 6 و 8 جيجا بايت ، إضافة إلى خيارات ذاكرة التخزين الداخلية بسعة 64 و 128 و 256 جيجا بايت ، كما سيأتي أيضًا بفتحة بطاقة ذاكرة خارجية ميموري كارد لتوسيع التخزين.

realme X9 Pro
ريلمي اكس 9 برو realme X9 Pro

فيما يتعلق بالكاميرات والعدسات :
سيحتوي هاتف ريلمي اكس 9 برو على كاميرا سيلفي أمامية بدقة 16 ميجا بكسل .
وبينما تحتوي جزيرة الكاميرا في الخلف على أربع دوائر ، تقول TENAA إنها تضم ​​في الواقع ثلاث كاميرات فقط (أي أن الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسة رغم وجود 4 دوائر).
وتأتي العدسة الأولى وهي الأساسية بدقة 48 ميجا بكسل مرتبطة بوحدتين من العدسات بدقة 2 ميجا بكسل (من المحتمل أن تكونا مخصصتيْن للماكرو وللعمق).

ويحتوي الهاتف ريلمي اكس 9 برو على مستشعر بصمات أصابع مثبت على الجانب للمصادقة البيومترية ، وله خياران للألوان على الأقل وهما اللون الأرجواني واللون الأزرق.

Realme X9
ريلمي اكس 9 النسخة العادية

لا توجد معلومات رسمية أكثر من شركة Realme حول X9 Pro حتى الآن ، ولكن نظرًا لأنه حصل على شهادة TENAA ، فلن يمر وقت طويل قبل أن يصبح الهاتف الذكي رسميًا.

هل تمتلك أحد هواتف ريلمي ؟ هل أعجبتك مواصفات اكس 9 برو ؟ شاركنا رأيك في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى