الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 03 اس – Samsung Galaxy A03s الكشف عن ثلاث ميزات رئيسية قبل الإطلاق

مواصفات سامسونج جالكسي اى 03 اس في أحدث التسريبات

حصل الهاتف الذكي سامسونج جالكسي اى 03 اس على اعتماد شهادة البلوتوث Bluetooth الأسبوع الماضي، وها هو الآن يظهر على منصة اختبار الأداء Geekbench، وهذا ربما يكون مؤشرًا قويًا للغاية على اقتراب موعد إطلاق هذا الهاتف بشكل رسمي .

مواصفات سامسونج جالكسي اى 03 اس 

وفقًا لما جاء على منصة اختبار الأداء Geekbench، سيعمل سامسونج جالكسي اى 03 اس بنظام تشغيل أندرويد 11 كما ويتم تشغيله بواسطة معالج Helio G35 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 4 جيجابايت، ولكن يمكن أن يحتوي على المزيد من خيارات الذاكرة للاختيار من بينها .

سامسونج جالكسي اى 03 اس

للأسف الشديد، لا تكشف منصة Geekbench عن أي مواصفات أخرى لهاتف سامسونج جالكسي اى 03 اس، لكن التسريبات السابقة كشفت أن الهاتف الذكي سيكون مزودًا بشاشة LCD مقاس 6.5 إنش مع فتحة للكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل . على الجانب الآخر، سيأتي سامسونج جالكسي اى 03 اس مع كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتكون من كاميرا أساسية بدقة 13 ميجابكسل، والكاميرا الثانية بدقة 2 ميجابكسل، والكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجابكسل .

سامسونج جالكسي اى 03 اس

سيحتوي سامسونج جالكسي اى 03 اس  أيضًا على مستشعر بصمة مثبتًا على الجانب ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ومنفذ USB-C . لا تزال سعة تخزين الهاتف الذكي وحجم البطارية وسرعة الشحن غير معروفة حتى وقت كتابة هذا الخبر، ولكن نأمل أن تظهر هذه التفاصيل قريبًا .

سامسونج جالكسي اى 03 اس

ظهر هاتف Galaxy A03s برقم الطراز SM-A037F في قاعدة بيانات Geekbench وحقق 163 نقطة في الاختبارات أحادية النواة و 847 نقطة في الاختبارات متعددة النواة .

هل تفكر في اقتناء Galaxy A03s فور الإعلان عنه ؟ أخبرنا عبر التعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى