الهواتف الذكيةزد تي اي

زد تي اي اكسون 30 – ZTE Axon 30 ملصق ترويجي يكشف تفاصيل الكاميرا الأمامية

تفاصيل جديدة عن هاتف ZTE Axon 30

تستعد شركة زد تي اي لإطلاق هاتفها الجديد زد تي اي اكسون 30 – ZTE Axon 30 والذي ظهر مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم قامت الشركة بنشر ملصق ترويجي للهاتف يكشف تفاصيل حول الكاميرا الأمامية للهاتف.

زد تي اي اكسون 30 – ZTE Axon 30 ملصق ترويجي يكشف تفاصيل الكاميرا الأمامية

تفاصيل زد تي اي اكسون 30

في العام الماضي، قدّمت شركة ZTE أول هاتف مزود بكاميرا أسفل الشاشة، وهو Axon 20 5G، حيث أكّدت الشركة بشكل رسمي أنّ هاتف زد تي اي اكسون 30 – ZTE Axon 30 سوف يأتي قريبًا مع تلك الكاميرا من الجيل الثاني.

لم تذكر الشركة متى بالضبط سوف يتم إطلاق هاتف زد تي اي اكسون 30، لكن التسريبات السابقة أشارت إلى أنّ الإعلان عن الهاتف سوف يكون في 22 يوليو الحالي، وقال رئيس ZTE إنّ هناك جهازًا جديدًا بالكامل قادمًا هذا الشهر، دون أيّ تفاصيل حول التاريخ المحدد أو ما هية الجهاز.

زد تي اي اكسون 30 – ZTE Axon 30 ملصق ترويجي يكشف تفاصيل الكاميرا الأمامية

ومن الواضح أنّ Visionox جزء من مساعي ZTE، وبحسب ما ورد حققت الشركتان تقدمًا كبيرًا في ترتيب المستشعرات الجديدة، والتي توفّر وضوحًا أفضل وجودة صورة أفضل، وهو ما دفع شركة ZTE إلى إنشاء الهاتف الجديد.

اقرأ أيضًا.. زد تي اي اكسون 30 – ZTE Axon 30 قادم بتقنية كاميرا تحت الشاشة من الجيل الثاني .. إليكم التفاصيل

وفقًا لما نشرته ZTE في فبراير الماضي، ستتضاعف كثافة البكسل للمنطقة فوق الكاميرا بدلًا من 200 نقطة في الإنش ستصبح 400 نقطة في الإنش وسوف يتم ترقية معدل التحديث، من 90 هرتز إلى 120 هرتز.

ولم يتم نشر باقي المواصفات الخاصة بالهاتف، وقد تم الإعلان مسبقًا عن هاتفين من السلسلة وهو اسون 30 برو وألترا، حيث يعمل الهاتفان بمعالج من كوالكوم وهو سناب دراجون 888، ويحتويان على كاميرا خلفية رباعية العدسة، حيث تأتي الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل، والثانية بزاوية عريضة بدقة 64 ميجابكسل ويختلفان في دقة باقي الكاميرات حيث يأتي هاتف برو بكاميرا ماكرو 5 ميجابكسل وللعمق بدقة 2 ميجابكسل، في حين يأتي الآخر بعدسة ماكرو 8 ميجابكسل وعدسة رابعة 64 ميجابكسل.

زد تي اي اكسون 30 – ZTE Axon 30 ملصق ترويجي يكشف تفاصيل الكاميرا الأمامية

أعلنت شركة ZTE أنها ستبدأ في بيع جهاز Axon 30 Ultra المزود بالكامل بسعة 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وتخزين 1 تيرابايت يوم الجمعة، وسوف سيكون متاحًا في الصين فقط، ولا يعرض موقع ZTE في الولايات المتحدة سوى الإصدارات 8/128 و 12/256 جيجابايت.

ما رأيك في هواتف زد تي اي؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى