الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

فيس بوك يختبر ميزة جديدة موجودة في تويتر

ميزة جديدة في فيس بوك

كشف العديد من المستخدمين أنّ شركة فيس بوك تختبر ميزة جديدة في تطبيقها، حيث تتواجد هذه الميزة في موقع التغريد تويتر، ووفقًا للمستخدمين فهي متاحة حاليًا للبعض وسوف يتم إرسالها للجميع في الفترة القادمة.

فيس بوك يختبر ميزة جديدة موجودة في تويتر

تفاصيل الميزة الجديدة في فيس بوك

بدأ فيس بوك في اختبار ميزة “الثريد” والتي تشبه تلك الميزة الموجودة في تويتر، حيث بدأ الموقع باختبارها مع عدد صغير من صفحات الشخصيات العامة، حيث قام الموقع بإعطاء بعض الشخصيات العامة خيار إنشاء منشور جديد مرتبط بمنشور سابق.

ووفقًا للتقارير، تهدف الميزة الجديدة إلى ربط المشاركات ببعضها البعض حتى يتمكن المشاهدون من متابعة موضوع ما بسهولة تامة دون البحث عنه داخل حساب المستخدم.

فيس بوك يختبر ميزة جديدة موجودة في تويتر

وكتشف مستشار وسائل التواصل الاجتماعي مات نافارا الميزة وقام بمشاركة لقطات شاشة لما يبدو عليه الأمر، سيتم عرض المشاركات الإضافية في سلسلة رسائل في موجز الأخبار للمستخدمين على أنها مرتبطة بالمشاركات السابقة.

لاحظ فيس بوك أنّ المشاركات المترابطة ستأتي مع زر “عرض موضوع المنشور” للسماح للمستخدمين بمشاهدة جميع المشاركات في سلسلة المنشور.

اقرأ أيضًا.. كيف تقوم بمنع فيس بوك من تتبع نشاطاتك خارج الموقع؟

وتعتبر “الثريد” من المميزات الهامة في تويتر، ولكنّ الأخير يقيّد عدد الحروف، وبالتالي سوف يسمح Facebook بعدد أكبر من النصوص ما سيميزه عن تويتر نوعًا ما.

فيس بوك يختبر ميزة جديدة موجودة في تويتر

يشير هذا إلى أن الثريد قد يكون له وظيفة مختلفة على فيس بوك، على سبيل المثال، يمكن استخدامه عند التدوين المباشر لحدث أو نشر تحديث لمنشور سابق.

لم يؤكد موقع التواصل الاجتماعي ما إذا كانت الميزة ستطرح على نطاق أوسع أو موعد طرحها، ولكن من المحتمل أن تظهر الميزة للعديد من المستخدمين في الأشهر القليلة المقبلة.

ما رأيك في هذه الميزة؟ وهل ستتفوق على الموجودة في تويتر؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى