الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 3 و سامسونج جالكسي زد فليب 3 الكشف عن موعد الإعلان رسميًا

موعد الإعلان عن سامسونج جالكسي زد فولد 3 و جالكسي زد فليب 3

نعلم جميعًا منذ فترة طويلة بأن الشركة الكورية سامسونج تعمل على تطوير هواتفها الجديدة ذات الشاشات القابلة للطي والتي تتمثل في هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 3 و سامسونج جالكسي زد فليب 3 وتخطط لإطلاقهما في أغسطس القادم .

موعد الإعلان عن سامسونج جالكسي زد فولد 3 و سامسونج جالكسي زد فليب 3 

وبالفعل اقترح تقرير سابق أن حدث Galaxy Unpacked سيحدث في 3 أغسطس . ومع ذلك، يشير تسريب جديد من طرف موثوق به إلى أن التاريخ الذي تم تسريبه سابقًا ليس دقيقًا على الإطلاق. وفقًا لـ tipster ، Tron ، فإن حدث Galaxy Unpacked سيكون بتاريخ 11 أغسطس .

سامسونج جالكسي زد فولد 3

بجانب هذا، شارك المسرب أيضًا قائمة بالأجهزة التي ستظهر في حدث Unpacked . ووفقًا له، ستقدم الشركة أيضًا سلسلة Galaxy Watch4 و Galaxy Buds2 . وفقًا لتقرير صادر عن موقع MySmartPrice، تأتي ساعة Galaxy Watch4 القياسية بحجمين هما 40 ملم و 44 ملم .

 سيكون سعر 40 ملم بين 350 و 370 يورو بما يعادل تقريبًا 439 دولارًا أمريكيًا . من ناحية أخرى ، سيكون سعر 44 ملم بين 380 و 400 يورو بما يعادل تقريبًا 450 دولارًا أمريكيًا و 474 دولارًا أمريكيًا. سيكون سعر Galaxy Buds2 حوالي 180 و 200 يورو بما يعادل تقريبًا 213 دولارًا و 237 دولارًا .

أما فيما يتعلق بالهواتف الذكية القابلة للطي، سيتم إطلاق سامسونج جالكسي زد فولد 3 أولاً في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. من المحتمل أن يتم طرح سامسونج جالكسي زد فولد 3 للبيع في 27 أغسطس . وفقًا لأحد التقارير، ستجلب سامسونج أيضًا الهاتف الذكي القابل للطي إلى الهند ويمكننا أن نتوقع وصوله إلى الصين أيضًا . في حين أن سامسونج جالكسي زد فليب 3 سيكون بشاشة أكبر بها ثقب للكاميرا وتصميم ثنائي اللون .

سامسونج جالكسي زد فولد 3

فيما يتعلق بالمواصفات، سيوفر سامسونج جالكسي زد فولد 3 و سامسونج جالكسي زد فليب 3 كاميرات محسّنة ومن المحتمل أن يكون به متغيرات مع معالجات Snapdragon 888 Plus و Exynos 2100 .

على أي حال، نتوقع نحن فريق رقمي TV تزايد التسريبات حول سامسونج جالكسي زد فولد 3 و سامسونج جالكسي زد فليب 3 والأجهزة الأخرى التي سيتم الكشف عنها خلال حدث سامسونج . 

ما هي توقعاتك بشأن حدث سامسونج Galaxy Unpacked أخبرنا عبر التعليقات … 

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى