أخبار الشركاتالهواتف الذكيةريلمي

هاتف ريلمي جديد قادم بمواصفات خارقة بالتعاون مع شركة مخضرمة في مجال الكاميرات

ريلمي تتعاون مع شركة شهيرة متخصصة في الكاميرات

استحوذت شركتا ريلمي و أوبو مؤخرًا على حصة هواوي في سوق الهواتف الذكية بعد أن تم حظر الشركة العملاقة الصينية من استخدام خدمات الأندرويد و جوجل على أجهزته المحمولة. لذا بدأت هاتان الشركتان فجأة في الاتجاه لتصنيع منتجات تثير اهتمام الكثير من المستخدمين حاليًا.

والآن ، يبدو أن ريلمي تخطط لمفاجأة لطيفة لمعجبيها، حيث يقال إن الشركة الصينية تتعاون مع شركة كوداك (Kodak) المتخصصة في مجال الكاميرات من أجل هاتفها الذكي الرائد القادم Realme GT Master Edition الذي سيركز على الكاميرا.

Realme GT

تفاصيل تعاون ريلمي و كوداك

ذكر العديد من المسرّبين عبر تويتر أن Realme طلبت من كوداك تقديم خبرتها كشركة مصنعة للكاميرا والمساعدة في تصميم وحدة الكاميرا الرئيسية للهاتف. قررت شركة التصوير الفوتوغرافي قبول هذا العرض ومن المرجح أن يتم الإعلان عن الشراكة قريبًا جدًا.

لم يتم معرفة ما إذا كانت هذه مجرد خطوة تسويقية أم لا أو أن ريلمي مصممة على إتمام هذا التعاون. ومع ذلك، هناك شيء واحد مؤكد ، وهو بالتأكيد هاتف Realme GT Master Edition الذي سيتصدر العناوين الرئيسية في الأشهر المقبلة.

اقرأ أيضًا: ريلمي جي تي ماستر ايدشن وريلمي اكس 9 في تفاصيل جديدة

مواصفات Realme GT Master Edition (تسريبات)

سيحتوي الهاتف القادم Realme GT Master Edition 5G على شاشة بحجم 6.5 إنش وفقًا للتسريب. بالإضافة إلى ذلك، ستدعم الشاشة أيضًا معدل تحديث يبلغ 90 هرتز. سيتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة معالج كوالكوم Snapdragon 870.

Realme GT Master Edition

اقرأ أيضًا: ريلمي بوك – realme Book يظهر في صور حيّة تكشف تصميمه الكامل

يكشف التسريب أيضًا أن Realme GT Master Edition 5G سيكون مزودًا بوحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، حيث ستكون هناك كاميرات بدقة 108 ميجابكسل و 13 ميجابكسل و 2 ميجابكسل. بالنسبة للبطارية، قد يتضمن الهاتف بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 65 واط.

كانت تسريبات أخرى قد أكّدت بأن الهاتف قد يأتي في نسختين كل واحدة بمعالج، الأول سناب دراجون 870 والثاني سناب دراجون 778 جي. وقد يتوفر بأربعة ألوان مختلفة الأبيض، المشمشي، الرمادي ولون مموج.

اقرأ أيضًا: ريلمي اكس 2 برو – realme X2 Pro يحصل على تحديث أندرويد 11 وواجهة realme UI 2.0

هل سبق وأن استخدمت كاميرات من شركة كوداك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى