الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro يظهر في صور عالية الدقة تكشف ميزة جديدة

صور جديدة لهاتف هواوي ميت 50 برو

كشف تسريب جديد عن صور لهاتف هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro، حيث كشفت الصور الجديدة أنّ الجهاز سوف يأتي بميزة جديدة موجودة في جهاز شاومي مي 11 ألترا والذي تمّ إطلاقه مؤخرً.

تفاصيل هواوي ميت 50 برو

بالنظر إلى الصور الجديدة التي تمت مشاركتها لهاتف هواوي ميت 50 برو فإنّا الهاتف سوف يأتي بتصميم ممثال لهاتف شاومي مي 11 الترا، والذي سيأتي بشاشة ثانوية في الواجهة الخلفية للهاتف.

في الواجهة الخلفيّة من الهاتف، تُظهر الصور أنّ الهاتف يأتي بكاميرا خلفيّة رباعية العدسة، بالإضافة إلى ذلك، تأتي الشاشة الثانوية بمقاس 2 إنش، والتي تشغل حوالي ثلثي مساحة الوحدة الإجمالية المدمجة مع الكاميرات.

ذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا خلفية رئيسية بدقة تبلغ 64 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة تليفوتو بدقة 16 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة 48 ميجابكسل وعدسة للعمق 12 ميجابكسل.

فيما يتعلّق بالشاشة، أشارت التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة بمعدل تحديث يبلغ 144 هرتز بالإضافة إلى دقة الشاشة والتي ستأتي 3K.

اقرأ أيضاً.. هواوي تحصل على براءة اختراع لهاتف قابل للطي بميزة فريدة

تأتي هواتف هواوي ميت السابقة بتصميم مثقوب، ولكنّ الثقب كان يأتي في أعلى الزاوية اليسرى من الشاشة، ولكن الصور الجديد لهاتف هواوي ميت 50 برو تُظهر أنّ الكاميرا الأماميّة سوف تأتي في منتصف الشاشة، بالإضافة إلى ذلك، سوف يأتي مستشعر بصمة الإصبع مدمجًا أسفل الشاشة.

وأفادت تقارير سابقة أنّ شركة Qualcomm سوف تقوم بتخصيص معالج Snapdragon 888 حصريًا لجهاز Huawei P50 بدون دعم اتصالات الجيل الخامس، وإذا كان هذا الخبر صحيحًا، فقد يأتي هواوي ميت 50 برو بإصدار 5G من Qualcomm Snapdragon 888 Pro.

وإذا تمكنت Huawei من تحسين العلاقة بين معالجات Qualcomm ونظام التشغيل Harmony OS، فسيصبح هاتف Huawei Mate 50 Pro المستقبلي هاتفًا ذكيًا قويًا ينافس هواتف الشركات الأخرى.

ما رأيك في تصميم الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى