الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 03 اس – Galaxy A03s يحصل على شهادة جديدة تكشف موعد إطلاقه

موعد إطلاق سامسونج جالكسي اى 03 اس

تم رصد الذكي سامسونج جالكسي اى 03 اس القادم مؤخرًا في شهادة البلوتوث Bluetooth SIG، وها هو الان يحصل على على شهادة BIS في الهند مما قد يكون مؤشرًا قويًا للغاية على اقتراب موعد إطلاق هذا الهاتف .

بالإضافة إلى ذلك، كشف تسريب بالأمس أن سامسونج قد بدأت في تطوير البرامج الثابتة لهاتف سامسونج جالكسي اى 03 اس في الهند والذي يحتوي على رقم طراز SM-A037F .

سامسونج جالكسي اى 03 اس

للأسف الشديد، لم تكشف شهادة BIS عن معلومات حول مواصفات Galaxy A03s، ولكن الشهادة تعد تلميحًا جيدًا إلى أنه سيتم إطلاقه في الهند. ربما، قد تظهر لأول مرة في وقت لاحق من هذا الشهر أو أوائل أغسطس .

سامسونج جالكسي اى 03 اس

مواصفات سامسونج جالكسي اى 03 اس

كشفت التقارير السابقة أن سامسونج جالكسي اى 03 اس سيحتوي على شاشة مقاس 6.5 إنش توفر دقة HD بلس . هذا، وقد يأتي سامسونج جالكسي اى 03 اس مع وحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل، كاميرا ماكرو للتصوير القريب بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل . في الأمام هناك كاميرا دقتها 5 ميجابكسل .

يمكن أن يحتوي Samsung Galaxy A03s على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن سريع بقوة 15 واط . تشمل المواصفات الأخرى للهاتف على مستشعر بصمة مثبت على الجانب .

سعر سامسونج جالكسي اى 03 اس

للأسف الشديد، ليس هناك أي معلومات حول سعر Samsung Galaxy A03s، لكن من المؤكد تزايد التسريبات حول الهاتف خلال الفترة المقبلة .

هل تفكر في اقتناء Galaxy A03s بمجرد الإعلان عنه ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى