تطبيقات وألعاب الهواتف

واتساب WhatsApp يُحذّر: استخدام جي بي واتساب GB WhatsApp يمكن أن يؤدي إلى الحظر !!

تحذيرات واتساب : استخدام GB WhatsApp قد يؤدي إلى حظر كامل لحساب الواتس !!

جي بي واتساب GB WhatsApp هو الإصدار المعدل الأكثر شيوعًا من WhatsApp. بفضل GB WhatsApp ، يمكنك الحصول على العديد من الميزات الجديدة غير الموجودة على WhatsApp العادي.

بمجرد استخدام GB WhatsApp ، نضمن لك أنه سيكون من الصعب العودة عنه ، ولكن هذه الميزات تنطوي على مخاطر كبيرة ، بحيث يمكن أن يتمّ حظر حساب WhatsApp الخاص بك بشكل دائم. إذا كنت تستخدم GB WhatsApp ، فيجب أن تتابع هذا المقال ، استمر في القراءة حيث أنك قد ترغب في تغيير قرارك والعودة إلى استخدام تطبيق WhatsApp الأصلي.

WhatsApp GB Apk (Anti-ban) v16.30.0 - Download for Android Latest Version

أولاً ، لماذا يتمتع GB WhatsApp بشعبية كبيرة؟
طبعًا ستكون الإجابة سهلة، نظرًا بتوفر المزيد من الميزات!
ويمكن أن نقدم إليكم هذه المقدمة عن التطبيق المعدل، إذْ يأتي هذا الإصدار من WhatsApp مع بعض الميزات المذهلة مثل الرد التلقائي ، وإرسال المزيد من الصور ، والسمات ، وحالة التنزيل ، وتصفية الرسائل ، وما إلى ذلك ، ولكن إحدى الميزات الأكثر فائدة هي إظهار علامات التجزئة الزرقاء بعد الرد.

GB WHatsapp

من خلال تمكين هذه الميزة ، لن يتم عرض العلامة الزرقاء إلا بمجرد الرد على الدردشة. هناك أيضًا ميزات مثل مكافحة حذف الرسائل وتعطيل إعادة التوجيه. لمحبي الحالة ، يمكنهم رؤية الحالة المحذوفة لأشخاص آخرين وحتى حالة التنزيل بنقرة واحدة.

ومع ذلك ، كل هذه الميزات تأتي بتكلفة باهظة. “لا تحاول إرسال رسائل مجمعة أو إرسال رسائل تلقائية أو الاتصال التلقائي باستخدام WhatsApp ، يستخدم WhatsApp كلاً من تقنية التعلم الآلي والتقارير من المستخدمين لاكتشاف وحظر الحسابات التي ترسل رسائل غير مرغوب فيها. يتضمن ذلك الاتصال المنتظم بالمستخدمين بطرق قد لا يرغبون فيها. وأيضًا ، لا تنشئ حسابات أو مجموعات بطرق غير مصرح بها أو آلية ، أو تستخدم إصدارات معدلة من WhatsApp”. يحذر WhatsApp للأشخاص الذين يستخدمون إصدارات معدلة من تطبيق المراسلة الشهير واتساب.

اقرأ أيضًا ..
اخفاء متصل الآن في الواتس اب للأعمال – WhatsApp Business رسميًا – إليكم التفاصيل
واتساب WhatsApp يطور ميزة الرسائل الذاتية الاختفاء ويضيف خيار جديد

توافر نسخ مختلفة من GB WhatsApp

لا يقتصر هذا التحذير على GB WhatsApp فحسب ، بل يقتصر على كل نسخة معدلة من WhatsApp في السوق. لن تجد WhatsApp المعدل في متجر Google Play وعليك تنزيله عبر ملف APK.

هناك أيضًا خطر كبير من تنزيل برامج ضارة غير صحيحة نظرًا لوجود أنواع مختلفة من GB WhatsApp. البعض يحتوي على إعلانات ، والبعض الآخر يعمل بشكل جيد.

GB Whatsapp

في الآونة الأخيرة ، كانت هناك أخبار عن WhatsApp Pink كانت عملية احتيال. يطلب منك تسجيل الدخول إلى حساب WhatsApp الخاص بك ثم يتحكم في حسابك.
باختصار ، تتمتع WhatsApp المعدلة بميزات رائعة ولكن السؤال هو ما إذا كانت تستحق ذلك أم لا.

شاركنا رأيك حول GBWhatsApp في قسم التعليقات أدناه.

‫2 تعليقات

  1. لا مانع لدي من استخدام الواتساب المعدل اذا تستخدمه بي سلامة .
    لا ترفع رسائلك في جوجل درايف .
    لا تتعدى اعادة توجيه اكثر من 5 اشخاص ففحين تغير الضبط الواتساب نفسة بيعطيك تحذير لانك قد تتعرض للباند .
    احبه لانني استطيع ارسال صورة دون تغير جودتها و استكيع تحميل ثيمات و افعل كل ما اريد فقط لا اتعدى شروط و قوانين واتساب .

زر الذهاب إلى الأعلى