الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اف 22 – Samsung Galaxy F22 الشركة تكشف عن موعد إطلاقه

موعد إطلاق سامسونج جالكسي اف 22 رسميًا

سيكون سامسونج جالكسي اف 22 هو الهاتف الذكي الرابع للشركة الكورية سامسونج في سلسلة Galaxy F خلال عام 2021، بعد إطلاق Galaxy F62 و Galaxy F12 و Galaxy F02s . الآن، نحصل على تسريبات جديدة تكشف عن موعد الإعلان والمواصفات والسعر .

موعد الإعلان عن سامسونج جالكسي اف 22

وفقًا للمصدر، سيتم إطلاق سامسونج جالكسي اف 22 في الهند بتاريخ 6 يوليو وسيكون متاح للبيع عبر متجر سامسونج على الإنترنت وفي متاجر البيع بالتجزئة . سيتوفر باللون الأسود، لكننا نتوقع أيضًا خيارات ألوان أخرى . 

سامسونج جالكسي اف 22

مواصفات سامسونج جالكسي اف 22 

قد يحتوي Samsung Galaxy F22 على شاشة Super AMOLED Infinity-U بدقة HD بلس مقاس 6.4 إنش مع معدل تحديث يبلغ 90 هيرتز . بالإضافة إلى ذلك، سيأتي مزودًا بمستشعر بصمة مثبت على الجانب أيضًا . كما ومن المفترض أن يحمل بطارية بسعة 6000 مللي أمبير في الساعة غير قابلة للإزالة تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 15 واط .

سامسونج جالكسي اف 22

بخصوص الكاميرا، يشير المصدر أن سامسونج جالكسي اف 22 سيأتي مع وحدة كاميرا خلفية رباعية العدسة تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، كاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل، كاميرا ماكرو للتصوير القريب بدقة 2 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.4، كاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.4 . بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.2 .

سيعمل بواسطة معالج MediaTek Helio G80 ثماني النواة مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي 6/4 جيجابايت، ذاكرة تخزين داخلية مع خيارات التخزين 64/128 جيجابايت قابلة للتوسيع مع منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية حتى 1 تيرابايت . سيأتي مزودًا بظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة One UI 3 .

سامسونج جالكسي اف 22

تشمل المواصفات الأخرى على دعم GPS وفتحة بطاقة SIM المزدوجة والواي فاي بترددات Wi-Fi b / g / n / ac والبلوتوث إصدار Bluetooth 5.0 ومنفذ USB من نوع Type-C ومقبس سماعة الرأس .

ما رأيك بشكل مبدئي في هاتف سامسونج جالكسي اف 22 ؟ أخبرنا عبر التعليقات … 

زر الذهاب إلى الأعلى