الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 52 فايف جي -Galaxy M52 5G المواصفات الرئيسية تظهر في أحدث التسريبات

مواصفات سامسونج جالكسي ام 52 فايف جي

كشفت التسريبات الأخيرة عن مواصفات كاميرا الهاتف الذكي سامسونج جالكسي ام 52 فايف جي والتي قالت بأن هذا الهاتف سيأتي مزودًا بكاميرا تشبه تلك الموجودة في هاتف سامسونج جالكسي اى 52 حيث من المفترض أن يأتي مع كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل .

الآن، نحصل على تسريبات جديدة تكشف عن مواصفات سامسونج جالكسي ام 52 فايف جي الرئيسية قبل موعد الإطلاق . دعونا نتعرف عليها سويًا .

سامسونج جالكسي ام 52

مواصفات سامسونج جالكسي ام 52 فايف جي الرئيسية وفقًا لأحدث التسريبات 

وفقًا للمصدر، سيعمل Samsung Galaxy M52 5G بواسطة معالج سناب دراجون Snapdragon 778G مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 6 جيجابايت . كما وسيأتي هذا الهاتف مزودًا بنظام تشغيل أندرويد 11 .

سامسونج جالكسي ام 52

بخصوص الكاميرا، يقال أن سامسونج جالكسي ام 52 فايف جي سيحمل وحدة كاميرا خلفية رباعية العدسة تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، كاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل، والكاميرا الرابعة غير معروفة حاليًا . في الأمام، ستكون هناك كاميرا دقتها 32 ميجابكسل .

Galaxy F52

هذه كل التفاصيل بشأن مواصفات سامسونج جالكسي ام 52 فايف جي، لكن من المؤكد تزايد الأخبار والتسريبات حول هذا الهاتف خلال الفترة القادمة .

ما رأيك بشكل مبدئي في هاتف Galaxy M52 ؟ أخبرنا عبر التعليقات … 

زر الذهاب إلى الأعلى