الأجهزة والمواضيع

اوبو اى 16 – OPPO A16 تسريب يكشف صورًا جديدة للهاتف

صور جديدة لهاتف OPPO A16

تستعد أوبو لإطلاق هاتفها الجديد اوبو اى 16 – OPPO A16 والذي ظهر مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم ظهر تسريب جديد يكشف صورًا عالية الدقة للهاتف وذكر التسريب أنّ هذه الصور هي الصور الرسمية للهاتف القادم من اوبو.

مواصفات اوبو اى 16

وفقًا للتسريب الجديد، سوف يحتوي هاتف اوبو اى 16 على كاميرا خلفيّة ثلاثية العدسة، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية في منتصف الشاشة بحسب الصور.

سوف يعمل هاتف اوبو اى 16 بمعالج من ميديا تيك وهو معالج Helio G35، وفيما يتعلّق بذاكرة الوصول العشوائي، ذكرت القائمة أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت ومن المتوقّع أن يأتي بذاكرة تخزين داخلية بسعة تبلغ 32 جيجابايت.

وظهر الهاتف مسبقًا في العديد من التسريبات، والتي كشفت مواصفات بطّارية الهاتف، حيث سيحتوي الهاتف على بطّارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم شاحن بقدرة 15 واط.

اوبو اى 16

بالإضافة إلى ذلك، أشارت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11مع واجهة ColorOS 11.1 .

وكانت الشركة قد أعلنت عن هاتف اوبو اى 15 في أكتوبر عام 2020، حيث جاء الهاتف مع شاشة من نوع IPS LCD مقاس 6.52 إنش وبدقّة 720×1600 بكسل وكثافة بكسلات تبلغ 269 بكسل لكل إنش.

اقرأ أيضًا.. مواصفات اوبو اى 93 اس فايف جي – OPPO A93s 5G بحسب آخر التسريبات

فيما يتعلّق بالمعالج، يعمل الهاتف بمعالج ميدياتيك Helio P35 بمعماريّة 12 نانومتر، ومعالج رسوميات PowerVR GE8320، وفيما يتعلّق بالتخزين، يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 2/3 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت.

يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثية العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 13 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا ثالثة بدقّة 2 ميجابكسل أيضًا، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة بدقّة 5 ميجابكسل.

يأتي الهاتف ببطّارية غير قابلة للإزالة تبلغ سعتها 4230 مللي أمبير في الساعة، ويدعم الهاتف الشحن السريع بقوّة 10 واط، ويأتي الهاتف باللون الأسود والأزرق.

ما رأيك في هواتف اوبو؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى