الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

أفضل تطبيقات الأندرويد 2021 لهذا الأسبوع 27 يونيو – 4 تطبيقات تستحق التحميل والتثبيت

مجموعة من أفضل تطبيقات الأندرويد 2021 لهذا الأسبوع

إليكم في السطور التالية أفضل تطبيقات الأندرويد 2021 لهذا الأسبوع . مجموعة تطبيقات تستحق التحميل والتثبيت . فقط، تابع التفاصيل أدناه حول كل تطبيق من هذه التطبيقات ومن ثم في الأخير اختر ما تراه مناسبًا من بين هذه التطبيقات وابدأ في التحميل والتثبيت .

أفضل تطبيقات الأندرويد 2021

قائمة أفضل تطبيقات الأندرويد أدناه تضم تطبيق خاص بالأرصاد الجوية وتطبيق لتنظيف الهاتف بشكل سريع من الصور ولقطات الشاشة وتطبيق خلفيات عالية الجودة HD و 4K ومتصفح Opera GX من شركة أوبرا موجه تحديدًا لمحبي وعشاق الألعاب .

تطبيق Rainviewer

أفضل تطبيقات الأندرويد

جاء تطبيق Rainviewer في المرتبة الأولى بين أفضل تطبيقات الأندرويد 2021 لهذا الأسبوع . تطبيق Rainviewer الأكثر جدية عندما يتعلق الأمر بالأرصاد الجوية ! نعم، تطبيق شامل للطقس يوفر معلومات مرئية مفصلة عن العاصفة وتوقعات أسبوعية وتنبيهات محلية لهطول الأمطار في منطقتك وأكثر من ذلك بكثير .

تطبيق Rainviewer يوفر الآلاف من الرادارات في 90 دولة مختلفة . الرائع في الأمر أن التطبيق يمكنك حتى من ضبط رادارات معينة للحصول على قراءات أكثر دقة . تقوم النسخة المجانية من التطبيق بعرض بعض الإعلانات التي يمكن التخلص منها عن طريق  شراء الإصدار المتميز بسعر 2.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا . 

تصل عدد تقييمات هذا التطبيق إلى 4.4 من 5 وهو أكبر دليل على كفاءة التطبيق وأنه بالفعل يستحق التحميل والتثبيت . كما أن التطبيق يتطلب العمل على إصدار أندرويد 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك . [play.google.com]

تطبيق Photo Deleter

أفضل تطبيقات الأندرويد

في المرتبة الثانية جاء تطبيق يعرف باسم Photo Deleter الذي يعتبر حقًا من أفضل تطبيقات الأندرويد 2021 حيث أنه يساعدك في تنظيف الهاتف الخاص بك من الصور ولقطات الشاشة (سكرين شوت) التي ألتقطها كل أسبوع بشكل سريع وأكثر احترافية .

فقط، قم بالنقر مطولًا على الصورة، ثم تحدد كل الصور الأخرى التي تريد حذفها . يهدف هذا التطبيق إلى تبسيط العملية لك عن طريق جعل التنظيف سريعًا وبسيطًا قدر الإمكان . يقوم تطبيق Photo Deleter بالوصول إلى صورك عبر الدليل الذي تختاره، ومن ثم عرض الصور بترتيب زمني . يمكنك بعد ذلك حذف كل صورة أو الاحتفاظ بها عن طريق أحد الزرين فقط على الشاشة ثم الانتقال إلى الصورة التالية .

 يتوفر التطبيق على سوق جوجل بلاي بشكل مجاني تمامًا ويتطلب العمل على إصدار أندرويد 4.4 فيما أعلى وأحدث من ذلك، ولا يتطلب إنشاء حساب أو أي شيء من هذا القبيل . [play.google.com]

تطبيق Opera GX

أفضل تطبيقات الأندرويد

في المرتبة الثالثة جاء تطبيق يعرف باسم Opera GX بين أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع . هذا التطبيق بمثابة متصفح جديد من أوبرا تم تصميمه وتطويره لمحبي وعشاق الألعاب . هذا المتصفح ليس جديد على مستخدمي أجهزة الكمبيوتر، فقد ظهر لأول مرة لأجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز 2019 .

 الآن، يصل هذا المتصفح لهواتف وأجهزة أندرويد و iOS . هذا المتصفح يوفر مجموعة مميزات وخصائص لا تتوفر في العديد من متصفحات الإنترنت الأخرى أبرزها التصميم الذي يبدو مستوحى من الألعاب . على سبيل المثال، يوفر المتصفح ميزة تعرف باسم GX Corner التي تساعد المستخدمين في الوصول السريع لأهم المواقع التي تهم محبي الألعاب .

يوفر المتصفح مميزات أخرى مثل vpn وخاصية تسريع تحميل صفحات الإنترنت إلى غير ذلك من المميزات والخصائص الأخرى التي يمكن التعرف عليها بنفسك . [play.google.com]

تطبيق WallRy

أفضل تطبيقات الأندرويد

في المرتبة الرابعة جاء تطبيق WallRy بين أفضل تطبيقات الأندرويد  . باختصار شديد، هذا التطبيق يمنح مستخدمي هواتف وأجهزة أندرويد إمكانية الحصول على مجموعة متنوعة من الخلفيات عالية الجودة HD و 4K ! نعم، إذا كنت تبحث عن تطبيق خلفية HD، فهذا التطبيق يوفر لك مجموعة رائعة من الخلفيات لتزيين شاشة هاتفك المحمول بالطريقة التي تريدها .

الرائع في هذا التطبيق أنه يتيح لك إمكانية حفظ مجموعة من الخلفيات في المفضلة للوصول إليها في أي وقت لاحق بشكل سريع وبدون عناء . التطبيق يتطلب العمل على إصدار أندرويد 4.4 فيما أعلى وأحدث من ذلك . [play.google.com]

ما أكثر تطبيق نال إعجابك، وهل تحتاج إلى تطبيق أو شرح معين ؟ أخبرنا عبر التعليقات … 

زر الذهاب إلى الأعلى