الهواتف الذكيةهواوي

هواوي نوفا 8 اي Huawei Nova 8i أول نظرة على تصميم الهاتف في صور مسربة

أول الصور المسرّبة لهاتف Huawei Nova 8i القادم

بدأت شركة هواوي العمل على استعادة جاذبيتها في سوق الهواتف الذكية بعد أن أطلقت نظام التشغيل الجديد هارموني أو إس، فقد ذكرت التقارير أنها تعمل حاليًا على تطوير الهاتف الجديد هواوي نوفا 8 اي Huawei Nova 8i. واليوم، كشف تسريب جديد التصميم المذهل للهاتف.

تصميم Huawei Nova 8i (تسريبات)

بحسب الصور المسربة، حصلنا على نظرة أقرب على جزء من التصميم الخلفي. ومن المثير للاهتمام أن الصورة تؤكد أن الهاتف سوف يتمتع بتصميم يشبه تصميم هاتف Huawei Mate 30 Pro.

Huawei Nova 8i

هذا يعني أنه سيأتي بتصميم وحدة كاميرا خلفية على شكل دائرة كبيرة تتكون من أربعة عدسات، مع وجود فلاش LED بجانبهم. ومع ذلك، يبدو الزجاج الخلفي منحنيًا أكثر من المعتاد ويبدو الإطار الجانبي رفيعًا جدًا.

توجد أزرار التحكم في الصوت وزر الطاقة على الجانب. ومن المثير للاهتمام، بناءً على الشكل، أن زر الطاقة هذا يعمل كمستشعر لبصمات الأصابع أيضًا. وكلاهما موجود على الجانب الأيمن من الهاتف الذكي.

اقرأ أيضًا: واجهة هواوي EMUI 12 تثير جدلًا واسعًا بعد ظهورها في تسريب لأول مرة

يبدو أن اللون الذي يظهر في هذه الصورة هو اللون الفضي (Moonlight Silver)، ومن المحتمل أن يتوفر بألوان أخرى مثل الأسود (Starry Black) و الأزرق (Interstellar Blue).

بحسب التسريبات السابقة، سيحصل الهاتف على ثقب للكاميرا الأمامية في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة. وقد تكون الشاشة من نوع LCD بدقة عرض +Full HD، ومن المتوقع أن تحصل على معدل تحديث مرتفعًا لا يقل عن 90 هرتز.

من المحتمل أن يأتي الجهاز مع واجهة EMUI 11 التي تستند إلى نظام التشغيل أندرويد 11. وبالطبع، سيكون مؤهلاً لنظام هواوي الجديد HarmonyOS في وقت لاحق.

اقرأ أيضًا: هواوي نوفا 8 اي Huawei Nova 8i تسريبات جديدة عن مواصفات الهاتف الغامض!!

مواصفات Huawei Nova 8

Huawei Nova 8
  • الشاشة  منحنية من الجانبين من نوع OLED فائقة الدقة حجمها 6.57 إنش، بدقة +FHD، و بمعدل تحديث 90 هرتز، وحساسية لمس 240 هيرتز، بدرجة سطوع تصل إلى 700 شمعة، وأبعاد 20:9.
  • الكاميرا رباعية العدسة تضم كاميرا ذات حجم كبير في الأعلى وثلاث كاميرات في الأسفل إلى جانب ضوء LED.
  • يعمل بمعالج Kirin 985 5G بتقنية 7 نانومتر.
  • يحتوي على بطارية تبلغ سعتها 3800 مللي أمبير،  تدعم الشحن السريع بقدرة 66 واط.
  • يعمل بنظام أندرويد 10، واجهة EMUI 11.
  • تشمل المميزات الأخرى على دعم اتصال واي فاي 6 بلس، دعم شبكات الجيل الخامس، دعم البصمة والتعرف على الوجه وتقنية التواصل قريب المدى NFC.

اقرأ أيضًا: هواوي ستتخذ خطوة قوية للتغلب على مشكلة نقص المعالجات في 2022 .. إليكم التفاصيل

هل استخدمت أيًا من هواتف هواوي نوفا من قبل؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى