أنظمة تشغيلابل

تحديث iOS 15 و iPadOS 15 النسخة التجريبية الثانية تجلب العديد من المميزات الهامة للغاية

مميزات النسخة التجريبية الثانية من تحديث iOS 15 و iPadOS 15

 قامت شركة آبل بإطلاق النسخة التجريبية الثانية من تحديث iOS 15 و iPadOS 15 والتي جاءت بالعديد من التعديلات والتحسينات والتغييرات الجديدة . دعونا نتعرف عليها سويًا في السطور أدناه .

أبرز المميزات الجديدة في تحديث iOS 15 و iPadOS 15 

أتاحت النسخة التجريبية الثانية من تحديث iOS 15 و iPadOS 15 ميزة وخاصية  SharePlay التي تمكن المستخدمين من مشاركة الشاشة في تطبيق FaceTime . مع العلم، تدعم هذه الميزة الآن Apple TV و Apple Music . كما ومن المؤكد أنها ستدعم العديد من التطبيقات والخدمات الأخرى في المستقبل القريب .

iOS 15

أيضًا، يمكن مع النسخة التجريبية الثانية من تحديث iOS 15 و iPadOS 15 إنشاء الملاحظات بشكل سريع للغاية في الايباد عن طريق فقط السحب من أسفل يمين الشاشة، بينما سابقًا كان عن طريق قلم Apple pencil فقط .

iOS 15

 بجانب هذا، يعمل تحديث iOS 15 و iPadOS 15 على تعديل ايقونات تطبيق الخرائط وتطبيق الكتب أيضًا وتعديل تصميم ويدجت تطبيق الطقس . يوفر التحديث إمكانية استخدام الكاميرا في وضع النوافذ المتعددة، وتحيث واجهة ميزة Focus الجديدة .

iOS 15

توفر النسخة التجريبية الثانية من iPadOS15 إمكانية الإستفادة من مساحة أكبر من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) بدلاً من الحد السابق 5 جيجابايت فقط .

ما هي أكثر ميزة نالت إعجابك في هذا التحديث التجريبي ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى