الهواتف الذكيةجوجلسامسونجنشرة تك

سامسونج جالكسي اس 22 الترا التصميم تسرب | ماذا يحدث داخل فيسبوك؟ بلاك شارك 4 اس برو خطير | سعر جوجل بكسل 6

قنبلة قادمة من شبكة فيسبوك .. فيديو يؤكد تصميمسامسونج جالكسي اس 22 الترا .. سعر جوجل بكسل 6 برو انكشف .. نجوم العلوم يودع متسابقين .. وشاومي تستعد لأقوى هواتف الالعاب.. هذه الأخبار وغيرها في نشره تك عبر رقمي TV.

تصميم سامسونج جالكسي اس 22 الترا وأخبار جديدة من نشرة تك

ونبدأ النشرة مع الانفجار، القنبلة، الصاروخ الذي أطلقته مديرة سابقة في شبكة فيسبوك حينما كشفت عن أسرار خطيرة جدا جدا جدا حول آلية عمل الشبكة.. وقبل أسبوعين تم الكشف عن أول فيديو لتصميم هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا اليوم ظهر فيديو جديد يؤكد التسريبات السابقة، وهناك معلومات تقول ان الهاتف سوف يتأخر هذه المرة .. 

اقترب الإعلان الرسمي عن هاتف جوجل بكسل 6 برو .. تصميم الهاتف لم يعد سراً بعد الكشف عن الصور الرسمية .. في هذا التقرير سوف نستعرض أهم المواصفات..

ثمانية مشتركين من برنامج نجوم العلوم في مرحلة الهندسة .. قدموا ابتكاراتهم إلى لجنة التحكيم .. فمن نجح بإقناع لجنة التحكيم هذه المرة ؟

تستعد شركة شاومي لهاتف الألعاب القادم بلاك شارك 4 أس برو .. هاتف يُقال أنه سيكون واحد من أقوى هواتف الألعاب في العالم، ورئيس شركة تيسلا للسيارات الامريكية Elon Musk يعلن رغبته في إنشاء مصنع سيارات على كوكب آخر قبل وفاته

نظام ويندوز 11 اخيراً يتوفر رسميا مع تصميم جديد وقائمة ابدأ جديدة وتحسينات على الأداء، و شركة امازون تعمل على ثلاجة ذكية تحتوي على كاميرا ونظام ذكاء اصطناعي.. كي تتعرف على المحتويات وحينما ينتهي شيء من السلع تتصل على خدمات أمازون تلقائياً لتعبئتها

صور مسربة لتابلت من لينوفو موجه لمحبي الألعاب ويعمل بنظام اندرويد ومعالج قوي مع امكانية تنزيل ألعاب ومحاكاة للألعاب واستخدامه مع خدمات البث مثل اكس بوكس، وتقرير جديد يُظهر أن المستخدمين لم يتحمسوا لتحديث الإصدار iOS 15 بسبب وجود مشاكل وعدم استقرار في النظام ، حيث فقط 8% تقريباً من أصحاب الايفون قاموا بتحديث النظام..

شاركنا في خانة التعليقات آخر الأخبار التي تعرفت عليها هذا الأسبوع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى