الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي كي 50 – Redmi K50 أول التسريبات حول السلسلة تحمل مفاجآت غير متوقعة

هواتف Redmi K50 قادمة بإمكانات خارقة

أصدرت شركة Redmi في فبراير من هذا العام سلسلة شاومي ريدمي كي 40 التي حققت نجاحًا مميزًا في الأسواق. وبعد مرور 4 أشهر على إطلاق السلسلة، يبدو أن الشركة تعمل الآن على الإصدار الجديد من السلسلة الذي يأتي تحت اسم شاومي ريدمي كي 50 – Redmi K50.

جاء الإعلان عن السلسلة الجديدة من قبل نائب الرئيس والمدير العام لعلامة شاومي ريدمي التجارية Lu Weibing عبر الموقع الصيني الشهير “ويبو” حيث سأل المستخدمين حول المميزات والمواصفات التي يرغبون في إضافتها إلى منتجات سلسلة Redmi K50 المستقبلية.

المواصفات المتوقعة لسلسلة Redmi K50

أجاب معظم مستخدمي الإنترنت بأنهم يريدون بطارية وذاكرة كبيرة وجودة في الشاشة، بالإضافة إلى قدرات تصوير ذات جودة أفضل، بينما أعرب البعض أيضًا عن رغبتهم في الحصول على ميزة شحن أسرع.

وإذا ركزت الشركة على التحديثات المعتادة في خط الإنتاج، فإن السلسلة الجديدة ستحصل على تحديثات للكاميرا والبطارية والشحن. ووفقًا للمسرّب الشهير Digital Chat Station، تمتلك الشركة الكثير من المكونات خاصةً شريحة الشحن السريع حيث قامت الشركة بنقل قدرة الشحن 67 واط لسلسلة شاومي ريدمي نوت، وتخطط لإصدار تقنية الشحن بقدرة 100 واط لاحقًا.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي نوت 10 – Redmi Note 10 يحقق أرقامًا إعجازية في مبيعاته الأولية !

ستكون تقنية الشحن السريع على وجه الخصوص مجالًا معقولًا للتحسين ، حيث تتفوق سلسلة Redmi K40 في قدرة الشحن 33 واط للبطاريات التي تبلغ سعتها 4520 مللي أمبير في الساعة، حيث يتم شحن البطارية في 50 دقيقة تقريبًا، لكن يوجد بالفعل منافسين يقدمون شحن بقدرة 50 واط أو 65 واط أيضًا. لذلك من المتوقع أن نشهد تحديثًا بهذا الشأن في السلسلة القادمة.

لا توجد أي معلومات حول موعد الكشف عن سلسلة Redmi K50، لكن توقيت التسريب الذي أطلقه المدير التنفيذي لشركة شاومي ريدمي يشير إلى أن الهواتف ستطلق في وقت لاحق من هذا العام، وربما في غضون الأشهر القليلة المقبلة، وليس في عام 2022.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي ريدمي نوت 10 برو فايف جي – Redmi Note 10 Pro 5G رسميًا بشحن سريع بقدرة 67 واط

Redmi K40

كانت سلسلة Redmi K40 تقتصر بشكل عام على الصين فقط، على الرغم من أنه تم إطلاق الطراز الأساسي في أوروبا وأماكن أخرى باسم Poco F3. من المقرر أيضًا إطلاق Redmi K40 المخصص للألعاب خارج الصين باسم Poco F3 GT. لذلك، من المحتمل أن واحدًا على الأقل من هواتف سلسلة Redmi K50 يمكن أن يتم إطلاقه خارج الصين تحت مسمى آخر.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي ريدمي نوت 10 فايف جي Redmi Note 10 5G رسميًا

ما هي التحسينات التي ترغب أن تضيفها الشركة لسلسلة Redmi K50 القادمة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى