أجهزة الألعاب المنزلية

نينتندو سويتش برو Nintendo Switch Pro تأكيد إطلاق الجهاز هذا العام 2021

سعر ومواصفات نينتندو سويتش برو Nintendo Switch Pro وحدة التحكم الجديدة وموعد الإطلاق

علق السيد “دوج باوزر” رئيس قسم الولايات المتحدة في Nintendo ، على الشائعات الأخيرة التي تفيد بأن الشركة ستطلق نسخة Pro من Nintendo Switch ، وأن النسخة الجديدة Nintendo Switch Pro ستصل في الربع الأخير من هذا العام الجاري 2021.

وفي أثناء حديثه إلى صحيفة واشنطن بوست ، تحدث “باوزر” عن مدى جودة وحدة التحكم في عامها الخامس منذ إطلاقها ، لكن التقدم التكنولوجي هو شيء دائمًا ما يدور في أذهان الشركة. وأضاف “نحن نبحث دائمًا عن التكنولوجيا وكيف يمكن للتكنولوجيا تحسين تجارب اللعب”.

Nintendo Switch Pro

وقال باوزر أيضًا : “إنها ليست تقنية من أجل التكنولوجيا ، إنها الطريقة التي يمكن بها للتكنولوجيا على وجه التحديد تحسين تجربة اللعب. ثم أين تطبق هذه التكنولوجيا؟ هل تريد تطبيقه على الأجهزة أو الأنظمة الأساسية الحالية ، أم تريد انتظار النظام الأساسي التالي؟ ثم ما هي تجربة اللعب المناسبة مع ذلك؟ هناك مجموعة من العوامل التي تدخل في ذلك ، وهذا شيء ننظر إليه دائمًا” .

Nintendo Switch Pro
Nintendo Switch Pro

وتأتي التعليقات من رئيس Nintendo of America في أعقاب تقرير حديث لـ Bloomberg يدعي أن الشركة تنوي الإعلان عن نموذج Switch جديد قريبًا.

سعر Nintendo Switch Pro وموعد الإطلاق

في شهر مايو الماضي ، انتشر كثيرًا أن وحدة التحكم Switch Pro سوف تُباع بأكثر من 299 دولارًا ، وأن ذلك سيحل محل الطراز الحالي ، وسيكون متاحًا في سبتمبر أو أكتوبر من هذا العام 2021 .

قالت بلومبرج أيضًا إنه يمكن الإعلان عن Nintendo Switch الجديد قبل العرض الرقمي Nintendo Direct E3 2021 (المقرر هذا الأسبوع) ، لكن ذلك لم يحدث فعلا .

نينتندو سويتش برو Nintendo Switch Pro تأكيد إطلاق الجهاز هذا العام 2021

اقرأ أيضًا ..
نينتندو سويتش – Nintendo Switch الكشف عن شاشة جديدة لمنصة الألعاب القادمة
ال جي ستيلو 7 – LG Stylo 7 قد يظهر قريبًا ومع هاتفيْن من سلسلة كي K

مميزات Nintendo Switch Pro

وفقًا لمصادر مختلفة ، فإن طراز Nintendo Switch القادم سيدعم تقنية NVIDIA DLSS وشاشة OLED من سامسونج مقاس 7 إنش ودقّة 720 بكسل . وتجدر الإشارة إلى أنّ الشاشة من نوع OLED تقدّم استهلاكًا أقل من البطّارية، بالإضافة لتقديمها لتباينٍ أعلى، وتستجيب هذه الشاشات بشكل أسرع مقارنةً بشاشة LCD المستخدمة حاليًا في المنصّة.

في الواقع ، لم يؤكد رئيس شركة Nintendo الأمريكية ولم ينفِ أيضًا الإصدار الوشيك لوحدة التحكم الجديدة. لقد قال فقط إن الشركة تعمل في هذا الاتجاه. وتشير التقارير أيضًا إلى أنّ هذا النموذج سيكون قادرًا على إخراج رسومات بدقة 4K .

نينتندو سويتش برو Nintendo Switch Pro تأكيد إطلاق الجهاز هذا العام 2021

أيضا ، في مقابلة مع صحيفة واشنطن بوست ؛ تحدث دوغ عن الألعاب القادمة والجمهور المتنوع الذي تستهدفه. ، بقوله: “مع دخولنا العام الخامس ، تعمل Nintendo Switch بالفعل على إعادة تعريف الشكل الذي يمكن أن تبدو عليه دورة حياة وحدة التحكم ؛ ورشاقة دورة الحياة الشاملة مع إيقاع قوي للمحتوى” .

كما أشار “باوزر” إلى أن الشركة تتطلع إلى توسيع الشراكات خارج ألعاب الفيديو. مثل الإطلاق الأخير لمدينة ملاهي يابانية مع استوديوهات يونيفرسال متطورة.

Nintendo Switch Pro

وأكمل : “نرى أنفسنا كشركة ترفيه متخصصة في الترفيه الفريد ، ويعتمد هذا على نموذج الأجهزة والبرامج المتكاملة لدينا ؛ وقد سمح لنا هذا النموذج لعقود من الزمن بإنشاء شخصيات وعوالم غامرة بعمق نعرفها ونحبها جميعًا” .

نينتندو سويتش برو Nintendo Switch Pro تأكيد إطلاق الجهاز هذا العام 2021

هل تمتلك أياً من منتجات الشركة اليابانية Nintendo ؟ ما رأيك بالسعر والمواصفات لـ Nintendo Switch Pro ؟ شاركنا رأيك في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى