أجهزة الألعاب المنزلية

نينتندو Nintendo أعلنت أن كريس برات سيلعب دور ماريو إضافة إلى 4 من نخبة الفنانين!

كريس برات Chris Pratt سيلعب دور ماريو حسب ما أعلنته نينتندو Nintendo في بث مباشر

إنه أنا : “بيرت ماكلين” ، هذا كان صوت الممثل الأمريكي “كريس برات Chris Pratt” وهو يتصرف مثل ماريو في فيلم روائي تعمل عليه Nintendo مع Illumination ، في الاستوديو الذي صنع فيلم Despicable Me.

اسمه “كريستوفر مايكل برات” الشهير بـ كريس ، ابن ولاية فرجينيا ، والذي لعب أدوارًا عديدة في مسلسلات تلفزيونية وأفلام شهيرة مثل: إيفروود ، ذا أو سي ، ديليفري مان ، والفيلم الشهير (حراس المجرة) الذي جعله من أشهر الفنانين في أمريكا.

slack-imgs

أيضًا ، لم تُظهر المعلومات في Nintendo Direct من هو مقاتل “Smash” الجديد. لكننا لن نشعر بخيبة أمل كبيرة ، لأنه من الواضح أن الفنانة الأمريكية الشهيرة Anya Taylor-Joy هي Peach ، (وهي التي مثلت أقوى مسلسلات العام باسم “مناورة الملكة” حول لعبة الشطرنج).

The Queen's Gambit" is beautiful yet incomplete - La Voz News

كما أن الممثل الكوميدي والموسيقي الأمريكي Jack Black هو Bowser ، الذي ظهر في عدة أعمال مثل: جومانجي ، كونفو باندا بأجزائه الثلاثة ، والممثل الأمريكي Charlie Day هو Luigi ، والذي مثّل عدة أفلام كان منها : ليغو ، ومدراء فظيعون (الجزأيْن 1+2) .

Jack Black Has A Crazy Idea For Jumanji 3 - CINEMABLEND

في حين يأتي الضيف الأخير الممثل الكندي Seth Rogen بدور Donkey Kong ، والذي قدم أفلامًا شهيرة مثل : الجيران ، سيء جدًا ، قطار العسل . وبهذه الأسماء اللامعة من النجوم ، ننال شيئًا من الرضا وشغف الانتظار الذي طالما أردناه من نينتندو.
وعلى أي حال ، سيتعين علينا الانتظار حتى كانون الأول (ديسمبر) 2022 لمعرفة ما إذا كان هذا فاشلاً أم نجاحًا.

Image

اقرأ أيضًا..
نينتندو سويتش برو Nintendo Switch Pro تأكيد إطلاق الجهاز هذا العام 2021
كيفية استخدام واتساب بدون رقم أو شريحة اتصال بأبسط طريقة !

نينتندو Nintendo ستضيف فئة اشتراك جديدة

ولكن فيما يتعلق بالأشياء المثيرة ، لن نضطر إلى الانتظار لفترة طويلة ، حيث كشفت Nintendo أنه للمرة الأولى منذ الإعلان عن اشتراكها عبر الإنترنت في خدمة Nintendo Switch في سبتمبر 2018 ، ستضيف فئة اشتراك جديدة.

ستوفر هذه الطبقة ، التي تسمى عضوية Nintendo Switch Online + Expansion ، إمكانية الوصول إلى الألعاب من Nintendo 64 و SEGA ، مثل “Super Mario 64” و “Mario Kart 64” (والتي يمكنك لعبها عبر الإنترنت مع ما يصل إلى أربعة لاعبين) و “قصة Yoshi و “Sonic the Hedgehog 2” و “Castlevania: Bloodlines” ، مع إضافة المزيد بمرور الوقت.

وفيما يتعلق بالسعر ، لم تذكر Nintendo كم سيكلف هذا ، لكنه سيكون متاحًا في أواخر أكتوبر القادم أيْ بعد حواليْ شهر من الآن.

الخطة الحالية عبر الإنترنت هي 19.99 دولارًا سنويًا. يمكنك شراء جهاز تحكم لاسلكي Nintendo 64 أو SEGA مقابل 49.99 دولارًا لكل منهما . (انظر الصورة أدناه).

Nintendo

في أخبار مهمة أخرى ، ستأتي لعبة “Kirby and the Forgotten Land” ، وهي مغامرة منصة ثلاثية الأبعاد جديدة في سلسلة Kirby ، إلى Nintendo Switch في ربيع عام 2022.

أيضًا ، لمن لم يسجلوا الدخول إلى “Animal Crossing: New ، سيصل تحديث مجاني في نوفمبر ، وسيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل في إصدار أكتوبر من Nintendo Direct ، والذي يركز على “Animal Crossing”. ولكن البث المباشر اليوم سخِر من أن اللاعبين سيحصلون على إمكانية الوصول إلى Roost ، وهو مقهى داخل المتحف.

وقد ظهرت جلسة Hangout المريحة هذه سابقًا في ألعاب أخرى ، مثل “Animal Crossing: New Leaf”.

ما رأيك باختيارات نينتيندو ؟ هل أنت من هواة الألعاب ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى