تطبيقات وألعاب الهواتف

ببجي نيو ستيت PUBG New State التسجيل المسبق والاختبار التجريبي ينتهي برقم قياسي مذهل !

وصول لعبة PUBG New State إلى أكثر من 17 مليون تسجيل مسبق في جميع أنحاء العالم

أصدرت شركة Krafton المطوّرة للعبة PUBG Mobile، في وقت سابق اليوم ، الإصدار التجريبي من Battlegrounds Mobile India للمستخدمين المسجلين مسبقًا، و من المتوقع أن تصدر الشركة إعلانًا رسميًا عن موعد الإطلاق قريبًا.

تستعد الشركة الآن لإطلاق لعبة أخرى تطورها الشركة هي تكملة للعبة PUBG الأصلية، حيث أعلن المطورون أن ببجي نيو ستيت PUBG: New State ستصدر في وقت لاحق من هذا العام.

كانت هذه اللعبة مفتوحة للتسجيل المسبق في وقت سابق من هذا العام، واستأنف كرافتون أيضًا اختبار ألفا المغلق للعبة في الولايات المتحدة. أعلن المطورون الآن أن اختبار ألفا قد انتهى بعد وصول اللعبة إلى مرحلة بارزة. دعونا نلقي نظرة على مزيد من التفاصيل حول التسجيلات المسبقة للعبى PUBG New State ، وإعلان اختبار ألفا المغلق.

انتهاء الاختبار التجريبي للعبة PUBG New State

أعلنت شركة Krafton المطوّرة للعبة عبر تويتر عن إنهاء اختبار ألفا المغلق للعبة ببجي نيو ستيت. يأتي هذا القرار بعد أن وصلت اللعبة إلى أكثر من 17 مليون تسجيل مسبق في جميع أنحاء العالم.

ببجي نيو ستيت PUBG New State التسجيل المسبق والاختبار التجريبي ينتهي برقم قياسي مذهل !

أصبحت لعبة Krafton القادمة متاحة للتسجيل المسبق منذ إعلانها في فبراير 2021. أعلنت الشركة أن تكملة ببجي سجلت أكثر من 10 ملايين تسجيل مسبق على متجر Google Play في غضون شهرين. كما قامت أيضًا بنشر تفاصيل اختبار ألفا المغلقة للاعبين الأمريكيين. والآن، أعلنت Krafton أنه سيتم إغلاق اختبار ألفا للعبة القادمة في غضون أسبوع.

اقرأ أيضًا: أهم خطوات تهكير ببجي موبايل مجاناً 2021

قام المطورون مؤخرًا بالتشويق لأول خريطة في اللعبة الجديدة تسمى Troi. الأحداث تجري في عوالم ضخمة 8 × 8 كم مع مواقع متعددة مثل قاعة المعارض والمركز التجاري ومركز الشرطة ومصنع الترام وما إلى ذلك. سيصدر المطورون المزيد من الحلقات التي توضح بالتفصيل المزيد من المواقع والخرائط في الأيام المقبلة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو pubg-new-state-image-1024x576.jpg

ستشمل لعبة Krafton القادمة ميزة تخصيص داخل اللعبة ، والتي ستسمح للاعبين ببناء أسلحتهم من خلال الحصول على مجموعات التخصيص. ستعمل هذه المجموعات على تحويل الأسلحة بطرق مختلفة ، مثل تحسينات الأداء واختيار وضع إطلاق النار وملحقات قاذفة القنابل اليدوية.

يمكننا أن نتوقع من المطورين إضافة أسلحة جديدة مع مرور الوقت. وتتضمن آليات اللعب الجديدة الحصول على الإمدادات عبر طائرة بدون طيار ودرع قابل للتوسيع يمكن نشره لمنع نيران العدو. وكما هو متوقع، فإن الرسومات أفضل بكثير من تلك الموجودة في ببجي موبايل الأصلية.

اقرأ أيضًا: ببجي موبايل PUBG Mobile الكشف رسميًا عن الجزء الثاني من اللعبة في فيديو تشويقي

متطلبات تشغيل PUBG New State على الهواتف

ببجي نيو ستيت PUBG New State التسجيل المسبق والاختبار التجريبي ينتهي برقم قياسي مذهل !
ببجي موبايل 2
  • تتطلب لعبة PUBG New State أجهزة تعمل بنظام أندرويد 6.0 أو أعلى.
  • ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 2.5 جيجابايت
  • لم يتم تحديد متطلبات المعالج حتى الآن ، ولكن سيتم الكشف عنهم قريبًا.

وبالنظر إلى الدقة المرئية التي ستقدمها لعبة PUBG New State، فإن شركة Krafton بارعة جدًا في تحسين ألعابها للهواتف الذكية القديمة ، لكن التجربة قد لا تكون مثالية. ستعمل PUBG: New State بشكل صحيح على معظم الهواتف الذكية الحديثة، لكن لا تعد الشركة بالمثل على بعض الأجهزة القديمة.

اقرأ أيضًا: ببجي موبايل 2 PUBG Mobile كشف تفاصيل مشوّقة حول الإصدار القادم من اللعبة

هل سبق وأن لعبت ببجي موبايل؟ أخبرنا انطباعك عن اللعبة عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى