الهواتف الذكيةهونور

شركة هونر تؤكد عودة خدمات جوجل لهواتفها رسميًا

خدمات جوجل تعود لهونر

أعلنت شركة هونر اليوم رسميًا أنّ خدمات جوجل سوف تعود لهواتفها، حيث كشفت الشركة أنّ سلسلة Honor 50 سوف تأتي مع تطبيقات وخدمات Google.

شركة هونر تؤكد عودة خدمات جوجل لهواتفها رسميًا

تفاصيل عودة خدمات جوجل لهواتف شركة هونر

صرحت شركة هونر أنّ هواتفها سوف تخضع لمراجعة أمنية من Google وأن أجهزتها سيكون لديها خيار تثبيت Google Mobile Services (” GMS “) مسبقًا على الأجهزة المتوافقة، وفقًا لنماذج Google للترخيص والحوكمة.

وقالت الشركة سيتمكن المستخدمون من تجربة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من Honor المزودة بخدمات جوجل، وأكّد متحدث رسمي باسم الشركة أنّ أجهزة هونر المشار إليها في البيان تشمل أجهزة سلسلة Honor 50 التي تم الإعلان عنها اليوم.

شركة هونر تؤكد عودة خدمات جوجل لهواتفها رسميًا

ولم تتمكن شركة هونر من استخدام تطبيقات Google وخدماتها، بما في ذلك متجر Google Play، على هواتفها منذ أن تم إدراج الشركة الأم السابقة Huawei على قائمة العقوبات الأمريكية، مما أجبر Google على سحب ترخيص Android الخاص بها.

ولكن ما تغير مع سلسلة 50 هو أن Huawei باعت Honor في نهاية العام الماضي، مما سمح للشركة بالعمل مع Google مرة أخرى، وفي الوقت نفسه، لا تزال Huawei غير قادرة على استخدام تطبيقات وخدمات جوجل Google وتقوم باستخدام نظام التشغيل الخاص بها HarmonyOS كبديل لنظام جوجل.

شركة هونر تؤكد عودة خدمات جوجل لهواتفها رسميًا

وقالت هونر أنّ أجهزتها المتوافقة مع جوجل ستحصل على GMS، لكنها لم تحدد الأجهزة القديمة الموجودة بالفعل في السوق وهل ستحصل على دعم GMS أو متى.

اقرأ أيضًا.. خدمات جوجل سوف تعود إلى هواتف هونر رسميًا وهذا أول هاتف سيحصل عليها

وفي وقتٍ سابق، كشف حساب الشركة في ألمانيا أنّ خدمات جوجل سوف تعود لهواتف هونر، حيث ذكر أنها ستعود على أحد الهواتف والتي سوف تعمل بمعالجات كوالكوم، حيث قام أحد المغردين بسؤال الشركة عن إمكانية وجود خدمات جوجل، فردّت الشركة عليه: “نعم، نستطيع تأكيد ذلك الآن سوف تأتي السلسلة بخدمات جوجل، ولكن هناك مفاجأة أخرى!”.

شركة هونر تؤكد عودة خدمات جوجل لهواتفها رسميًا

برأيك هل سيزداد الطلب على هواتف بسبب خدمات جوجل؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى